رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 3 -1 - 2017.. حسم مصير حلمى و3 مدربين أجانب على مائدة المجلس

محمد حلمى ينتظر تحديد
محمد حلمى ينتظر تحديد مصيره


يقدم موقع "النبأ" أخبار نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء الموافق 3 يناير، حيث تشهد القلعة البيضاء أحداثًا هامة أبرزها اجتماع حاسم لبحث مصير الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى، وثلاثة أجانب على مائدة المجلس الأبيض لخلافته وحسم المعسكر العربى.


مجلس الزمالك يحسم مصير محمد حلمى 


عقد اليوم مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماع برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اجتماع مع محمد حلمى المدير الفنى للفريق الابيض للاتفاق على بقاءه فى منصبه من عدمه مع اجراء تعديل على الجهاز المعاون حيث طلب حلمى تعيين مدرب عام بديل لمحمد صلاح ورحيل المدرب المساعد علاء عبد الغنى حيث تم ترشيح خالد جلال واحمد الكاس ونبيل محمود وعصام مرعى وطارق السيد لخلافة صلاح  .

وكان من المقرر ان يسبق جلسة المجلس مع المدير الفنى محمد حلمى اجتماع مع رئيس النادى وهى الجلسة التى كان من المقرر عقدها بالامس وتم تأجيلها الى اليوم .


3 مدربين أجانب على مائدة الزمالك 


توصل المسئولون فى نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لاتفاق مبدئى مع ثلاثة مدربين اجانب ليخلف أحدهما محمد حلمى المدير الفنى الحالى فى حالة الاتفاق على رحيله عقب جلسة اليوم التى يعقدها مجلس الإدارة اليوم .

والثلاثة اسماء الموضوعة على مائدة المجلس اليوم هم الرومانى ماريوس سوموديكا، والبرتغالى جوزيه رومارو ،والفرنسى باتريس كارتيرون حيث اكد احمد مرتضى منصور عضو المجلس الابيض ان الثلاثى رحب بتدريب الفريق الابيض والموافقة على شروطه ان يكون صرف الراتب الشهري بالعملة المحلية بحيث الايكلف خزينة القلعة البيضاء اكثر من 600 الف جنيه شهريا. 


حسم المعسكر الشتوى والمفاضلة بين المغرب والبحرين 


يحسم اليوم مجلس إدارة نادي الزمالك مصير المعسكر الشتوى للفريق الابيض خلاف فترة التوقف حيث تجرى مفاضلة بين العرض المقدم من نادى الدفاع الحسنى الجديدى المغربى للمشاركة فى دورة دولية مع فرق النجم الساحلى التونسى والمولودية الجزائرى التى يتحمل نفقاتها النادى المغربى مع منح اللاعبين مصروف للجيب .


وهناك دعوة من احدى شركات التسويق الالمانية للعب فى البحرين لقائين احدهما مع فريق سعودى واخرى مع فريق المحرق البحريني مقابل 50 الف دولار بخلاف مصروب الجيب لاعضاء البعثة المكونة من 40فرد .