رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زواج ومواليد وخطوبة..أبرز أهداف لاعبي الاهلي في حصاد 2016

النبأ

كانت 2016 بمثابة عام سعيد على كل لاعبي الأهلي الذي احتفلوا بثمانية مناسبات سعيدة مع مرور العام ويرصدها النبأ فيما يلي :-

 

أولا.. دخل سعد سمير مدافع الأهلي عش الزوجية واحتفل بزفافه في مسقط رأسه بقرية جمجرة الجديدة التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، في حفل كبير حضره كل نجوم الأهلي.

ثانيا.. لم ينتظر أحمد عادل للعام الجديد حتى يتزوج، وبالفعل احتفل بحفل زفافه قبل أيام قليلة من نهاية السنة في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ثالثا.. استقبل وليد سليمان لاعب النادي، مولوده الأول، وأطلق عليه اسم سليم، ودعا نجوم الأهلي لعقيقة كبيرة حضره جميع زملائه.

رابعا.. أصبح أحمد حجازي مدافع الأهلي "أب" للمرة الأولى، بعدا رزقه الله بمولوده الأول وأطلق عليه اسم سفيان، واكتفى بعقيقة حضرها الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

خامسا.. دخل عمرو السولية لاعب الوسط عش الزوجية، في الشهر الأول من عام 2016، وفي شهر أكتوبر رزقه الله بمولودته الأولى وأطلق عليها اسم ليلى.

سادسا.. قبل رحيل رمضان صبحي إلى الدوري الإنجليزي، أعلن خطبته لحبيبة إكرامي شقيقة شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي.

سابعا.. قرر كريم نيدفيد أن يرتبط في عام 2016، وبالفعل احتفل بحفل خطوبته داخل منزل عائلة عروسته وسط سياج من السرية على الأمر.

 

ثامنا.. لم ينتهي عام 2016 إلا وأصبح حارس مرمى النادي الأهلي مسعد عوض، "أب" للمرة الأولى حيث رزقه الله منذ أيام قليلة بمولودته الأولى والتي أطلق عليها اسم "غزل"