رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط "الشيخ مؤمن" دجال تسخير الجن لعلاج الأمراض

دجال ـ ارشيفية
دجال ـ ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل سقوط الشيخ "مؤمن"، أشهر دجال يوهم ضحاياه بقدرته على شفائهم وذويهم من خلال تسخير الجن السفلي وفك الأسحار.

البداية عندما وردت إلى الإدارة العامة لمكافحة الآداب بالقاهرة بلاغا، من "محمد.ع.ج"، مقيم بالأميرية، يتهم "مؤمن.م.ع.ن"،40 سنة، مقيم بالإسكندرية، بالنصب عليه، حيث أوهمهم بأنه شيخ يمتلك قدرات خارقة من خلال تسخير الجن في الأعمال السفلية، حيث يستطيع من خلاله شفاء الناس من الأمراض المزمنة، ونظرًا لأن نجله يعانى من مرض خطير، فاتفق معه على أن يأخذ منه مبلغ مالي 5 ألاف جنيه مقابل شفاءه، وأعطاه 1000 جنيه، إلا أنه اكتشف بعد ذلك أنه تعرض إلى عملية نصب.

بالاشتراك مع إدارة مكافحة الآداب بالإسكندرية، تبين أن المذكور، تقدمت سيدة أخرى ببلاغ ضده تدعى" عفاف.ع.ع"، 46 سنة، ربة منزل، حيث أوهمها بقدرته على علاج شقيقتها واستولى منها على مبلغ مالية ألفين جنيه.
بإجراء التحريات تبين أن المذكور أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تحمل أسم "الشيخ مؤمن"، يعرض من خلالها قدرته على علاج المس الشيطاني، وفك الأسحار العلوية والسفلية، من خلال تسخير الجن.
بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت قوات الأمن من القبض على الشيخ "مؤمن"، في منطقة سيدى جابر، وبحوزته 2 حقيبة بداخلهما الأدوات المستخدمة في أعمال السحر والشعوذة، عبارة عن "كمية من البخور، و2 زجاجة داخلهما كمية من الزعفران، وكيس ملح رشيدي، وكيس ورق صدر مجموعة من المشارط الطبية، وكيس شبه بالزهرة، ومجموعه من كاسات الحجامة، و2 برطمان مسك، و 2 علبة مسك جاوي عبوة مسك أبيض زجاجة زعفران سائل، و زجاجة ماء ورد، و زجاجة بيتادين، و2 كيس شاش طبي جيفت طبي، وماشة حديدية، وعلبة جوانتيات طبية".

بمواجهته اعترف بالنصب على المواطنين من خلال استخدام أعمال فك السحر والشعوذة، والاستيلاء على أموالهم.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 19789 جنح قسم شرطة سيدى جابر، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.