ads

أخبار الاهلي اليوم الاثنين 26/12/2016..معلول يرحل بشرط ..والأولتراس يواجه الامن

النبأ

 

يعرض موقع النبأ الاخباري أهم أخبار الاهلي اليوم الاثنين 26/12/2016 .. وجاء أبرزها فيما يلي :-

رحيل معلول

كشفت مصادر خاصة أن الأهلي لم يتلقي أي عروض تخص التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول نهائياً سواء من الترجي أو أي نادي أخر.

وقال المصادر ان الأهلي لن يفرط في اللاعب خلال الفترة الحالية ولكن من الوارد جداً الموافقة علي رحيله مع نهاية الموسم حال وصول عرض يتخطي حاجز مليون ونصف المليون دولار.

وأضافت المصادر ان حسام البدري المدير الفني مقتنع بعودة الظهير الأيسر الصاعد محمد حمدي المعار للمصري بنهاية الموسم .

وأوضحت أن معلول لا يشعر براحة نفسيه في الفترة الأخيرة لأسباب تخصه فهو يري أن الجهاز الفني بات غير مقتنع بقدراته لذا يرغب في الرحيل.

 

الأمن في انتظار الأولتراس

شهد محيط النادي الأهلي تعزيزات أمنية مكثفة منذ صباح اليوم الإثنين، تحسبا لحضور أفراد رابطة أولتراس أهلاوي، لمران فريق الكرة اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقامت قوات الأمن بعمل كردون أمني كبير أمام الشارع المؤدي لبوابة النادي من أمام الأوبرا ونادي المعلمين، إضافة لنشر العربات المدرعة بطول الشارع مع وجود مكثف لجنود الأمن.

وجاء التواجد الأمني المكثف أمام مقر النادي الأهلي بالجزيرة، بعد ورود أنباء عن نية أفراد رابطة أولتراس أهلاوي في حضور مران الفريق اليوم، لمساندة الجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء القمة أمام الزمالك المقرر له الخميس المقبل، ضمن الجولة الـ17 بمسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت الساعات الماضية الكثير من اللغط حول موعد ومكان مباراة القمة، حيث كانت تتجه النية إلى تأجيل المباراة، إلا أن اتحاد الكرة استقر على إقامتها على ملعب بترو سبورت، مساء الخميس المقبل.

 

شمس يحضر الاجتماع الأمني لمباراة القمة اليوم

اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي أكد حضوره الاجتماع الأمني لمباراة القمة المقرر لها الخميس القادم في الأسبوع الـ 17 للدوري.

يبدأ الاجتماع في تمام الواحدة ظهر اليوم الاثنين بمدرية أمن القاهرة في حضور ممثل عن وزارة الداخلية، بالإضافة لمندوب اتحاد الكرة وآخر من نادي الزمالك.

يناقش الاجتماع آخر الترتيبات الأمنية لمباراة القمة التي تقام على ستاد بتروسبورت، والتأكيد على الأعداد المسموح لها بالحضور، والتي تم الاتفاق عليها في الاجتماع التنسيقي للمباراة بحضور 50 فردا من كل نادٍ ومثلهم من اتحاد الكرة وآلية دخول المباراة وغيرها من الأمور التنظيمية والأمنية المتعلقة بالمباراة.

 

حسام البدري: انتهى وقت الكلام وبدأ العمل للقمة

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد جاهزية جميع اللاعبين، لخوض مباراة الزمالك المقرر لها الخميس المقبل في ختام الدور الأول للدوري.

وأشار إلى أن الجهاز الفني واللاعبين بعيدون كل البعد عن أية عوامل خارجية محيطة بمباراة القمة، ولا يشغلون ذهنهم بما يدور عن ملعب المباراة أو غيرها من الأمور التنظيمية.

وشدد البدري على أن الأهلي جاهز لخوض القمة في أي وقت، وعلى أي ملعب يتم الاتفاق عليه مع الجهات الأمنية.

وقال ان هناك حالة تركيز شديدة يعيشها الجهاز الفني واللاعبون، وأن وقت الكلام انتهى، ليبدأ وقت العمل؛ حتى يقدم الفريق العرض المطلوب ويختتم مباريات الدور الأول للدوري بقوة، وبعرض يليق بالأهلي وبأهمية مباراة القمة.

 

قدم ربيعة في الثلج

الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قام بوضع قدم رامي ربيعة ،مدافع الفريق، في الثلج؛ لإزالة آثار الارتشاح الناتج عن الإصابة.

وكان اللاعب تعرض لجزع في الرباط الخارجي للكاحل في المران الجماعي أمس الاحد ولم يستطع تكملة المران.

ويسعى الجهاز الطبي لإزالة الارتشاح؛ ليتمكن اللاعب من البدء في تنفيذ البرنامج العلاجي وجلسات العلاج الطبيعي والتأهيل.

 

الأهلي موقفه ثابت من مباراة القمة

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة للفريق الأول بالنادي الأهلي، قال إن تحديد ملعب مباراة القمة يوم الخميس القادم في الأسبوع الـ 17 للدوري يعد حقًا أصيلًا لنادي الزمالك باعتبارها مباراته والمسئول عن تنظيمها.

وأضاف أن الأهلي موقفه ثابت وواضح من البداية وحتى الآن، وجاهز للعب في أي وقت وعلى أي ملعب يحدده نادي الزمالك بالاتفاق مع الجهات الأمنية.

وأوضح مدير الكرة ان الفريق يعيش حالة من التركيز في المباراة، ولا يشغل ذهنه بموعدها، أو مكان إقامتها، مؤكدا أن الأهلي جاهز لخوض القمة على ملعب بتروسبورت.

وقال عبد الحفيظ إنه يتمنى التوفيق للفريق في القمة القادمة؛ حتى ينهى الدور الأول للدوري بقوة، وينفرد بصدارة الترتيب.