رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط «قوادة» تستقطب الساقطات لممارسة الرذيلة مع الرجال في حلوان

شبكة دعارة ـ ارشيفية
شبكة دعارة ـ ارشيفية


ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شبكة «دعارة» بحلوان، تتزعمها قوادة تدعى "فوقية" تقدم النسوة الساقطات للرجال مقابل 100 جنيه للمرة الواحدة.


واعترفت «فوقية. ع أ»، 54 سنة، ربة منزل، أنها تستقطب النسوة الساقطات للعمل في شبكة الدعارة التي تديرها بشقتها في منطقة منشية جمال عبدالناصر بمنطقة حلوان، لممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل دفع مبلغ مالي 100 جنيه في المرة الواحدة.


تعود تفاصيل سقوط شبكة الدعارة، عندما وردت معلومات إلى الإدارة العامة لمباحث الآداب برئاسة اللواء أحمد عبدالغفار، مدير الإدارة، بوجود قوادة تدير شبكة للأعمال المنافية للآداب في منطقة حلوان.


بإجراء التحريات تبين أن هذه القوادة تدعى «فوقية. ع. أ»، 54 سنة، ربة منزل، وأنها استغلت علاقتها بالعديد من النساء من أجل العمل في ممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل اقتسام المبالغ المالية التي يحصلن عليها منهم.


بعرض التحريات على اللواء وليد رشدي، مدير النشاط الداخلي بمباحث الآداب، أمر بمداهمة الشقة المذكورة، وتم ضبط القوادة، بالإضافة إلى كل من، «دلال. ش. ع"، 30 سنة، و"صفاء. م. ش"، 22 سنة، أثناء ممارستها الرذيلة مع "سيد. م. س"، تاجر أسمنت.


بمواجهة المتهمين بالتحريات أمام اللواء أسامة عايش، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، اعترف النسوة الساقطات بممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل الحصول على مبالغ مالية منهم.


تحرر عن ذلك المحضر رقم 31294 لسنة 2016، وجارِ عرض المتهمين على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.