رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالمستندات.. مدير مستشفي «أبوتشت المركزي» ينفي غياب 33 طبيبًا وموظفًا عن العمل

بسام عزام ومدير مستشفى
بسام عزام ومدير مستشفى أبو تشت


نفى الدكتور محمد حمدي العديسي، مدير مستشفى أبوتشت المركزي، غياب 33 طبيبًا وموظفًا، اليوم الأحد، عن أداء عملهم بالمستشفى.


وأضاف أن هناك 55 طبيبًا وموظفًا بالمستشفى سيتقدمون بشكوى للواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا؛ بسبب ما وصفوه بتعنت رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت ضد المستشفى.


وأشار مدير مستشفى أبوتشت المركزي إلى أن موظف المتابعة بالوحدة المحلية قام بالشطب على 33 طبيبًا وموظفًا بالرغم من تواجدهم داخل المستشفى مؤكدا أن حالة التسمم تم استقبالها وعمل الإسعافات الأولية وتحويلها إلى مستشفى نجع حمادي العام.


وكان المهندس بسام عزام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت قرر إحالة 33 طبيبًا وموظفًا بمستشفى أبوتشت المركزي إلى التحقيقات في الشئون القانونية التابعة لمديرية الصحة بسبب تغيبهم عن العمل.


وذلك عقب تلقي الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت بلاغًا من مأمور المركز يفيد بعدم وجود أطباء داخل مستشفى أبوتشت لإسعاف مريض أصيب بحالة تسمم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


وأشار إلى أن مسئول المتابعة وتقييم الأداء بالوحدة المحلية، انتقل إلى المستشفى، ولاحظ غياب 33 طبيبًا وموظفًا وإداريا وأعد تقريرا شاملا للزيارة وتم إبلاغ مديرية الصحة بقنا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع إحالة المتغيبين عن العمل للتحقيقات.