رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مشاركة نيللي كريم في مسلسلين لـ«رمضان 2017»

نيللي كريم - أرشيفية
نيللي كريم - أرشيفية


تخوض الفنانة نيللي كريم، الموسم الرمضاني المقبل، بمسلسلين؛ وهما: "السبع صنايع"، و"لأعلى سعر"، ومن المقرر بدء تصوير المشاهد خلال الفترة القليلة المقبلة.


وتظهر نيللي، في مسلسل "السبع صنايع"، كضيفة شرف، من خلال دور "خادمة"، تعمل في منزل مها سليم وإدوارد، ومع تطور الأحداث يتفاجئون بتصرفاتها الغريبة، ليكتشفوا بعد ذلك أنها مجنونة.


المسلسل بطولة كل من مي سليم، وإدوارد، وأيتن عامر، وإنعام سالوسة، وياسر الطوبجي، ولطفي لبيب، وهو قصة وسيناريو وحوار سمر طاهر، وإخراج تغريد العصفوري وماري بادير، وإنتاج إيهاب السرجاني.


ويُشارك في "السبع صنايع" عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، ومنهم: نيللي كريم، ومنى زكي، وكندة علوش، وأحمد السقا، ودنيا سمير غانم، وأحمد حلمي، ومنة شلبي، وفيفي عبده، وياسمين عبد العزيز، وهند صبري.


أما مسلسل لأعلى سعر" فتُجسد نيللي دور "بالرينا"، متزوجة من مخرج مغمور، وتقع بينهما العديد من الخلافات العائلية، الأمر الذي يجعلها تنجذب لشخصية الفنان أحمد فهمي، الذي يعمل طبيبًا، وتقع في حبه.


فيما يُعارض كل من والدها، والذي لم يتم الاستقرار عليه بعد، وأشقائها، ارتباطها بهذا الطبيب؛ بسبب المشاكل التي تعود عليها منه.


"لأعلى سعر" ينتمي لنوعية الأعمال الرومانسية، وهو بطولة نيللي كريم، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي، وخالد كمال، وجار اختيار باقي أبطاله، وهو من تأليف كريم العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.