رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. حفيد"زبيدة ثروت"وابنتها يأسران قلوب الجمهور بجمالهما

حفيد زبيدة ثروت وابنتها
حفيد زبيدة ثروت وابنتها

كانت عائلة الفنانة الراحلة، زبيدة ثروت، بعيدة تمامًا عن أعين الإعلام بقدر المستطاع، ولم يظهر أي من أبنائها، أو أحفادها كثيرًا، ولكن في فبراير الماضي، قدم الأب، بطرس دانيال، والأب كمال لبيب، جائزة الريادة السينمائية للنجمة الراحلة، وتسلمها عنها حفيدها أحمد أبو النور؛ نظرًا لعدم مقدرتها على الحضور.

وكان ذلك بحفل افتتاح المهرجان الكاثوليكي للسينما المصرية في دورته الـ٦٤ بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام.

وأثناء الحفل قام حفيدها "أحمد" بالنداء على والدته أثناء إلقائه كلمة لإدارة المهرجان، قائلًا "ماما معايا هنا بس مكسوفة تطلع تتكلم تعالي يلا يا ماما"، ما جعلها في غاية الإحراج، وصعدت على خشبة المسرح، وتم التقاط الصور لهما.






وظهر حفيدها وابنتها مرة أخرى في جنازتها، التي أُقيمت اليوم الأربعاء، وحمل حفيدها نعشها بنفسه، وسط غياب تام من نجوم الفن والإعلام، واقتصر الحاضرون على الفنانتين دلال عبد العزيز ونهال عنبر، والإعلامي عمرو الليثي.




كانت الفنانة زبيدة ثروت، التي وافتها المنية عن عمر ناهز الـ76 عامًا، مساء أمس الثلاثاء، بعد صراع مع مرض السرطان، أوصت عائلتها في أيامها الأخيرة أن يتم دفنها إلى جانب حبيبها الراحل عبد الحليم حافظ، وأكدت أن العندليب الأسمر لو كان تقدم للزواج منها كانت وافقت على الفور رغم رفض والدها للأمر.