رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"مصر الثورة": انفجار الكاتدرائية لن يثنينا عن محاربة الإرهاب

محمود مهران رئيس
محمود مهران رئيس حزب مصر الثورة


أدان حزب مصر الثورة، برئاسة المهندس محمود مهران، في بيان له، اليوم الإثنين، حادث الانفجار الذي شهدته الكنيسة البطرسية بالعباسية، والذي وقع صباح أمس، الأحد، مؤكدًا أن هذا العمل الإرهابي لن يخوف المصريين، ولن يثنينا عن محاربة الإرهاب، واستمرارنا في مسيرة البناء من أجل أبناء الوطن.

 

وأهاب "مصر الثورة" في بيانه، بالقوى الوطنية المصرية كافة، الوقوف ضد هذا العبث الذي ينال من مصريين أبرياء في محراب عبادتهم.

 

وشدد "مصر الثورة" على أن المصريين لن يتركوا ثأرهم، موضحًا أن هذا الفعل الجبان لن ينال من مصر ولن يزيدها إلا إصرارًا وتماسكًا، مناشدًا إياهم بالوقوف صفا واحدًا لعدم عودة الإرهاب الغاشم إلى الديار الآمنة.

 

وأشار "مصر الثورة"، إلى أنه لا يجب في ذكرى ميلاد النبي محمد الكريم أن ينتهج الإرهاب مثل هذه الجرائم البشعة، موضحًا أن هذا دليلا على تجرده من أية مشاعر قومية أو دينية أو وطنية.

 

واختتم  حزب مصر الثورة بيانه قائلًا: "عار علينا أن يندس أمثال هؤلاء بيننا باسم أي جهة أو جماعة أو دولة، فمصر ستبقى مصر بلد الأمان رغم ما نعانيه من ظروف اقتصادية صعبة، على الجميع أن يدرك أن من يقف مكتوف الأيدي في هذه الظروف حتمًا سيطوله هذا الغدر هو وذويه.. لا للغدر لا للخيانة لا للعودة إلى ما مضى".