رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اخبار الأهلي اليوم الأحد 11/12/2016..موقف صالح وأمركة السلة والاستاد الجديد

النبأ

يعرض موقع النبأ الاخباري أهم اخبار الأهلي اليوم الأحد 11/12/2016 .. وجاء  أبرزها فيما يلي :- 

المجلس يقترب من حسم ملف الاستاد

مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر، يعقد اجتماعه في الخامسة من مساء الأربعاء القادم لمناقشة العديد من الأمور؛ في مقدمتها تحديد موعد الجمعية العمومية القادمة، وكذلك دراسة العروض المقدمة من 4 شركات عالمية؛ لإنشاء ستاد الأهلي الجديد في فرع النادي بالشيخ زايد ،ومعرفة حجم نشاط كل شركة وقدراتها المالية على اتمام المشروع بالكامل سواء ما يتعلق ببناء الهيكل الخرساني للاستاد وأرضية الملعب وما يتبعه من غرف خدمية وملحقات.

كما يقرر المجلس خلال الاجتماع تعيين مدير للخدمات فى فرعي مدينة نصر والشيخ زايد، فضلا عن مناقشة العديد من الأمور الإنشائية والخدمية في مقرات النادى الثلاثة، بالإضافة للقرارات المتعلقة بالنشاط الرياضى.

 

مباراة المصري في برج العرب

اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، قال إن النادي تلقى خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة يفيد بموافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة، على إقامة مباراة فريق الكرة أمام المصري.

ويلعب الأهلي مع المصري يوم 18 ديسمبر الجاري، ضمن الجولة السادسة عشرة بمسابقة الدوري.

وأضاف المدير التنفيذي للأهلي، أن الأمانة العامة أبلغت اتحاد الكرة بموافقتها على استضافة مباراة الأهلي والمصري على ملعب برج العرب، ومن ثم أرسل الاتحاد تلك الموافقة إلى النادي.

 

الأهلي يمهد لرحيل جمعة

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن العرض المقدم من نادي الوحدة السعودي، للحصول على خدمات صالح جمعة، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، هو مجرد عرض شفوي من وكيله و لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وقال عبد الحفيظ إن إدارة الأهلي في انتظار فاكس رسمي بهذا العرض لإرسال الرد الرسمي نظرا للعلاقات الطيبة بين الناديين.

وعن موافقة حسام البدري، المدير الفني للفريق، عن العرض المقدم في حالة استلام فاكس رسمي من الوحدة السعودي، قال مدير الكرة بالأهلي إن البدري، رفض البت في أي عروض تخص اللاعبين قبل انتهاء الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز بمباراة الزمالك المحدد لها 29 ديسمبر الجاري.

 

الأهلي يرد على  أمركة السلة

طارق خيري، المدير الفني لفريق السلة بالأهلي، قال إن الفريق لم يكن موفقًا في الفترة الأولى ورغم ذلك تمكن من تجاوز عدم توفيقه وخرج متعادلا بفضل الدفاع الحديدي الذي كان له مفعول السحر في الفوز على أول أغسطس. وأكد خيري أن المباراة طويلة، وتمكن الأهلي من العودة في الفترة الثانية والتفوق حتى نهاية اللقاء. وانتقد خيري كل من يتحدث عن اللاعبين المحترفين الأمريكيين في صفوف الأهلي، كاشفًا أنهما انضما إلى الفريق قبل 10 أيام فقط من البطولة، وكانا لا يشاركان في أي دوري عكس باقي محترفي الفرق الأخرى الذين اندمجوا مع فرقهم منذ فترة كبيرة. وأشار خيري إلى أن فوز أمس معنوي أكثر منه مادي حتى يجعل جميع اللاعبين يعيشوا في جو البطولة لأن الأهلي يستحق الفوز بالبطولة. ونفى خيري حصول اللاعبين على راحة غدًا، قائلًا إن الفريق سيؤدي تدريبًا خفيفًا.