رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. إثارة وتشويق في الإعلان الرسمي لفيلم شاروخان الجديد "رئيس Raees"

بوستر فيلم شاروخان
بوستر فيلم شاروخان "رئيس Raees"


طرحت شركة الإنتاج " Red Chillies" المملوكة لنجم بوليوود شاروخان، الإعلان الرسمي الأول لفيلمه الجديد "رئيس Raees"، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"؛ تمهيدًا لطرحه في السينمات الهندية 25 يناير المُقبل، بعد أن كان من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر الماضي، ولكن تم تأجيله لتعارضه مع فيلم "سلطان" للنجم سلمان خان، والذي حقق نجاحًا قويًا في السينما الهندية.


ويُشارك في الفيلم إلى جانب "شاروخان" كل من: الممثل المتألق الهندي نواز الدين صديقي، والنجمة الباكستانية الصاعدة ماهرة خان، وللمخرج الهندي الشهير راهول دولاكيا، وتدور قصة العمل في إطار تشويقي درامي، حول شخصية "رئيس"، وهو زعيم عصابة حقيقية، يُجسد دوره "شاروخان".


ويقوم "رئيس" ببيع الخمور بطرق غير شرعية في ولاية "غوجارات"، وهي ولاية تحرم بيع الخمور، ويقع في مشاكل عديدة مع الشرطة، التي تتمثل في الممثل "نواز"، الذي يلعب دور ضابط يقوم بمطاردة "رئيس" في محاولة القبض عليه.


وشخصية "رئيس" في الحقيقة تعود إلى زعيم عصابة يدعى عبد اللطيف، الذي أثر سلبًا على المجتمع الهندي في وقت من الأوقات، وواجه صناع الفيلم مشاكل عديدة في استكمال تصويره؛ لرفع نجل "عبد اللطيف" الحقيقي قضية على "شاروخان" وصناع الفيلم بتهمة الإساءة لوالده.