رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مسلسل "لمعي القط" لـ "محمد إمام" في رمضان 2017

محمد إمام
محمد إمام

يواصل الفنان محمد إمام، خلال الفترة الحالية، التجهيز لبدء تصوير مسلسله الجديد "لمعي القط"، أول شهر يناير المقبل، على أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

ومن المقرر أن يُجسد "إمام"، في المسلسل، دور "لمعي"، وهو شاب بسيط يقع في حي فتاة ويخطبها، وهي الفنانة ياسمين صبري، ويعمل في مهنة الصيدلة رغم أنها ليست مهنته؛ حتى يكون قادرًا على تكوين نفسه ويتزوجها، إلا أن صاحب الصيدلية يطرده منها عندما يعلم أنه ييبع الدواء بسعر رخيص للفقراء؛ ليصبح بعد ذلك عاطلًا دون عمل.

وفور علم حبيبته بالأمر، تبحث له عن فرص عمل، وبالفعل تنجح في تعيينه سائق بأتوبيس المدرسة، التي تعمل مُشرفة بها، وبمرور الأحداث يتورط في جريمة خطف الأتوبيس بالأطفال، لكنه يحاول أن يعيدهم لأهلهم.

وبعد ذلك، يكتشف "لمعي" أن ولي أمر أحد الطلاب هو سبب خطف الأتوبيس؛ لإجبار الأهالي على دفع مبلغ مالي ضخم مُقابل استردادهم للأطفال.

من جانبه، يواصل المنتج تامر مرسي والمخرج عمرو عرفة، الانتهاء من ترشيح واختيار باقي فريق العمل، وكان الفنان أحمد فتحي أحدث المنضمين للمسلسل.

"لمعي القط" بطولة كل من محمد إمام، وياسمين صبري، وحسن حسني، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وعمرو متولي، ورجاء الجداوي، وهو من تأليف حازم الحديدي، وإخراج عمرو عرفة.