ads
ads

أحمد نادر جلال يخطف «نجوم الفن» في 2017

المخرج أحمد نادر جلال - أرشيفية
المخرج أحمد نادر جلال - أرشيفية
الشيماء صلاح
ads


قرر المخرج الكبير أحمد نادر جلال، أن يُقدم لجمهوره باقة من الأعمال الدرامية والسينمائية الدسمة في 2017، يتعاون خلالها مع كبار نجوم الفن والذين ينتظر الجمهور أعمالهم من عام إلى آخر، لذلك وقع اختيار المخرج على أحمد السقا وكريم عبد العزيز ويوسف الشريف، ليُنافس بهم في 2017.


فعلى الصعيد الدرامي، وبعد نجاح مسلسل "القيصر"، يتعاون أحمد نادر جلال، من جديد، مع النجم يوسف الشريف في رمضان، من خلال مسلسل «كفر دلهاب»، الذي يُشارك به «الشريف» في موسم رمضان المُقبل.


وسبق وتعاون المخرج أحمد نادر جلال مع يوسف الشريف في مسلسل "اسم مؤقت" و"رقم مجهول"، فمن الواضح أن هذا الثنائي متفقان سويًا، ويسيرون على نفس الخط في أعمالهم الدرامية.


والمسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، الذي يعقد خلال الفترة الحالية جلسات عمل مُكثفة؛ من أجل الاستقرار على باقي فريق عمل، الذي كانت الفنانة روجينا أحدث المنضمين له، بجانب الفنان هادي الجيار، ورامز أمير، ومحمد أبو الوفا، ورانيا الخطيب، ورحاب عرفة.


وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، في عصر قديم، على غرار مسلسل "العهد"، والذي قدمه الفنان يوسف الشريف، في رمضان قبل الماضي، وحمل المسلسل اسم "كفر دلهاب"؛ نظرًا لأن أحداثه تدور داخل كفر بنفس الاسم، كما ستظهر الشخصيات في شكل مختلف من حيث الملابس والمكياج.
أحمد نادر جلال يخطف

وعلى الصعيد السينمائي،  نجح المخرج أحمد نادر جلال في إعادة الفنان كريم عبد العزيز من جديد للسينما، بعد غياب طويل، منذ فيلم "الفيل الأزرق" عام 2014، ويُعد هذا التعاون السادس بين "نادر" و"كريم"، بعدما قدما سويًا أفلام "خارج عن القانون"، "محطة مصر"، "فاصل ونعود"، "واحد من الناس"، "أبو علي".


ويعد هذا الفيلم الجديد هو التجربة الإنتاجية الثانية للمنتج تامر مرسى في عالم السينما بعد مشوار متميز مع الدراما التليفزيونية، ومن المقرر البدء في التحضير لهذا الفيلم الشهر الجاري، ليكون جاهزًا للعرض في 2017.
كريم عبد العزيز والمنتج
كريم عبد العزيز والمنتج تامر مرسي

وتعاقد المخرج أيضًا مع النجم أحمد السقا على فيلم جديد يحمل عنوان "خط النار"، الذي يعكف السيناريست محمد سليمان عبد المالك على كتابة معالجة مختلفة وسيناريو وحوار جديد للعمل، وهو من إنتاج هشام عبد الخالق وتأليف حسام شلش.


ومن المقرر تأجيل عمليات تحضير التصوير إلى حين انتهاء "عبد المالك" من كتابة السيناريو الجديد، وأيضًا حتى ينتهي بطل العمل أحمد السقا من تصوير فيلمه الجديد "هروب اضطراري" ومسلسله الجديد "الحصان الأسود".
أحمد نادر جلال يخطف

ولم يكتف المخرج أحمد نادر جلال عند هذا القدر، واتجه مرة أخرى للنجم يوسف الشريف، ولكن هذه المرة سينمائيًا، من خلال فيلم جديد، لم يتم الكشف بعد عن تفاصيله، ولكن من المقرر أن يبدأ التجهيزات له فور الانتهاء من مسلسل "كفر دلهاب".