ads

تفاصيل ظهور «الجن» لـ عادل إمام ويوسف الشريف في رمضان 2017

عادل إمام ويوسف الشريف
عادل إمام ويوسف الشريف
ترنيم محمد


بدأ عدد كبير من نجوم الفن، التجهيز لأعمال الموسم الرمضاني المُقبل، مُبكرًا، ومنهم: الفنان عادل إمام، والفنان يوسف الشريف، واللذان لوحظ تشابه مسلسليهما في فكرة ظهور "الجن"، الذي يقلب حياتهما رأسا على عقب.


ففي مسلسل "عفاريت عدلي علام" للفنان عادل إمام، تُجسد الفنانة غادة عادل دور "جنية"، تظهر لـ "عدلي علام"، الذي يُجسد دوره الزعيم، والذي يعمل موظفًا بدار الكتب، في 242 مشهدًا، وتحاكيه وتناقشه في مشاكله وأحلامه ورغباته، بل وتعرض عليه رأيها في العديد من الأمور أيضًا.


كانت الفنانة اللبنانية نادين نجيم هي المرشحة للقيام بهذا الدور، إلا أن المفاوضات لم تنجح معها، حتى حلت الفنانة غادة عادل بدلًا منها.


المسلسل بطولة عادل إمام، وهالة صدقي، وجار اختيار باقي أبطاله، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وإنتاج تامر مرسي، ومن المقرر عرضه على قناة "MBC مصر".


وفي مسلسل "كفر دلهاب"، تظهر للفنان يوسف الشريف، "جنية"، ترتدي ملابس غريبة تُشبه ملابس أبطال أسطورة "ألف ليلة وليلة"، وتتناسب مع حالة الغموض والأكشن والإثارة التي تسيطر على الأحداث، والتي تدور في أحد العصور القديمة داخل كفر اسمه "كفر دلهاب".


المسلسل بطولة كل من يوسف الشريف، وروجينا وهادي الجيار، ورامز أمير، ومحمد أبو الوفا، ورانيا الخطيب، ورحاب عرفة، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.
تفاصيل ظهور «الجن»