رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنجي خطاب تستعد لـ"الحصان الأسود"

إنجي خطاب
إنجي خطاب

انضمت الفنانة إنجي خطاب، إلى فريق عمل مسلسل "الحصان الأسود"، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ونشرت، إنجي الخبر، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وعلقت عليه بقولها: "توكلنا على الله (دعواتكم بالتوفيق).. رمضان: 2017.. (مسلسل الحصان الأسود).. بطولة النجم أحمد السقا.. إخراج أحمد خالد موسى.. تأليف محمد سليمان عبد المالك.. إنتاج صادق الصباح.. يارب خير علينا كلنا بسم الله ولا حول ولا قوه إلا بالله".


ولحقت "إنجي" بفريق العمل الذي يضم كلًا من أحمد السقا، وأحمد العوضي، وشيري عادل، وياسمين صبري، ومحمد فراج، وهبة عبد الغني، وميرنا نور الدين، وأحمد بدير، وصبري فواز، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى.

فيما يواصل المخرج أحمد خالد موسى، خلال الفترة الحالية، عقد جلسات عمل مُكثفة؛ للاستقرار على باقي فريق عمل المسلسل، واختيار مهندس الديكور، والاستايلست، على أن يبدأ التصوير أول شهر يناير المقبل.

وكان "موسى" صرح لـ "النبأ" بأنه لم يستقر على فريق العمل بشكل نهائي، موضحًا أنه عادة ما يكون دقيقًا جدًا في اختياراته، وهذا هو سبب عدم اختياره لباقي الأبطال حتى الآن، خاصة أن المسلسل يجمع بين الإثارة والأكشن والتراجيديا والكوميديا، وهو ما يجعله يحتاج وقتًا طويلًا في التحضيرات.