رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«علقة سخنة» للص الشقق السكنية بـ«مصر الجديدة»

شخص خلف القضبان -
شخص خلف القضبان - أرشيفية


بعد يوم عمل شاق، أسرع «شادي محروس»، عامل، إلى منزله، ألقى بنفسه على أول أريكة قابلته، ليلتقط أنفاسه، ولكن لمح خيال شخص يمر سريعا في حجرة نومه، فتح عينيه على آخرهما من الدهشة والاستغراب، وحاول تجميع قواه؛ ليعرف حقيقة الأمر.


انتظر دقائق معدودات، ثم توجه إلى غرفة نومه؛ ليعرف حقيقة «الرجل الغامص»، وعندما فتح دولاب الملابس، وقعت عيناه على شخص غريب يختبئ بين تلك الملابس، والذي خرج سريعا، محاولا الفرار.


سيطرت عليه لحظات الخوف، لمدة قصيرة، ولكن استجمع شجاعته، وأسرع وراء هذا الغريب قبل خروجه من المنزل، بعد سرقة «لاب توب» من المنزل.


خرج أهالي المنطقة التي يعيش فيها «محروس»، وتمكنوا من الإمساك باللص، والذي تبين أنه سرق مصوغات ذهبية، ومبلغ مالي، ولاب توب أيضًا. 


تعرض اللص لـ«علقة سخنة» من الأهالى، واصطحبه صاحب الشقة إلى قسم شرطة مصر الجديدة، وتبين أثناء مناقشة المتهم ويدعى "محمد. ع. أ، 31 سنة، عاطل، مقيم بالمطرية، أنه تخصص في سرقة الشقق السكنية منذ عدة سنوات، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.


تم التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحضر رقم 12723 جنح مصر الجديدة وبعرضه على النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات .