رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. معتز الدمرداش يكشف تفاصيل الحالة الصحية لوالدته كريمة مختار

معتز الدمرداش وكريمة
معتز الدمرداش وكريمة مختار


تحدث الإعلامي معتز الدمرداش، لأول مرة، عن الحالة الصحية لوالدته الفنانة القديرة «كريمة مختار»، التي تعرضت لـ«وعكة صحية» مؤخرًا.


وأوضح «الدمرداش»، أن الحالة الصحية لوالدته مستقرة وهى الآن بخير، قائلًا: "ماما كريمة كويسة وزى الفل، ولكن هى مريضة شوية وبتتعالج وعلينا إننا ندعيلها إن ربنا يشفيها وإنه يحصل تطور إيجابي بحالتها، وهى سعيدة باهتمام الناس بيها".


واستنكر «الدمرداش»، خلال برنامجه «90 دقيقة»، المذاع على فضائية المحور، ظهور شائعات حول حالة والدته الصحية على بعض المواقع الإلكترونية ومواقع «السوشيال ميديا»، مطالبا بوضع الأمور في نصابها الصحيح وأن تستقى الأخبار من مصادرها الصحيحة.


وكشف أن الفنانة القديرة دخلت المستشفى الفترة السابقة لإجراء عملية جراحية في المعدة، ولكنها خرجت بسلام، وهى الآن في منزلها وتخضع للإشراف الطبي والعلاج من قبل فريق طبي، وأولادها الذين يمكثون معها طوال الـ24 ساعة يوميًا.


وأكد «الدمرداش»، أن أحفادها يجلسون بجوارها طوال الوقت، مشيرًا إلى أن عددًا كبيرًا من الفنانين يزورونها بشكل مستمر، ومن أبرزهم الفنانة ماجدة زكي، والنجمة إلهام شاهين، ودلال عبد العزيز، وبشرى، والممثلة شيرين.