رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. اعترافات ساخنة لـ «دينا الشربيني» في برنامج «أبلة فاهيتا»

دينا الشربيني
دينا الشربيني


حلت الفنانة دينا الشربيني، مساء أمس الجمعة، ضيفة على الحلقة الثانية من الموسم الرابع لبرنامج "الدوبلكس" الذي يُذاع على فضائية "سي بي سي"، والذي تُقدمه "كارو" ابنة الدمية الشهير "أبلة فاهيتا".


في بداية اللقاء، جلست دينا مع "كارو"، لتملأ ورقة بيانات شخصية عنها، قبل أن تُقابل "أبلة فاهيتا"، وأجابت "الشربيني" عن أسئلة "كارو" الكوميدية الجريئة بكل صراحة.


وكشفت دينا عن عمرها الحقيقي، حيث تبلغ 31 عامًا، وأنها ترفض التقبيل أمام الكاميرات، مضيفة أن الفنان الذي تتمنى أن تقف أمامه هو "كريم عبد العزيز".


وأشارت إلى أنها تُجهز لفيلم مع الفنان محمد رمضان، وهو "آخر ديك في مصر"، كما أنها لم تتزوج عرفيًا من قبل، بالإضافة إلى أنها لم تخضع حتى الآن لأية عملية تجميل بجسدها، إلا أنها تستعد لواحدة قريبًا، وأن "أنفها" هي الشىء الذي تكرهه في شكلها.


وتابعت الفنانة دينا الشربيني أنها تتمنى أن تُجسد دور فتاة خرساء، وأنها كانت تخاف من الفنانة نجمة إبراهيم في طفولتها، لافتة إلى أن "حواجبها مش تاتو"، وأنها "بتعملهم عند نعمت".




وانتقلت "الشربيني"، بعد ذلك، إلى فقرة "الشيزلونج" مع "أبلة فاهيتا"، وحكت موقفًا طريفًا أثناء مقابلة أختها الكبرى "ريهام"، مع عريسها لأول مرة.


كما اعترفت دينا أنها تنام عدد ساعات طويلة تصل إلى 14 ساعة، مضيفة أنها تحب الفنانة فردوس عبد الحميد والفنانة هياتم، وأنها كانت تأخذ دروس غناء في صغرها، حتى واجهتها الفنانة إيمان يونس بأن صوتها سىء للغاية.


أما عن غرق دينا في مسلسل "جراند أوتيل" وحرقها في مسلسل "أفراح القبة"، قالت الفنانة إنها لم تلتفت إلى هذا الأمر إلا عندما شاهدته في الفيديو الذي عرض في بداية الحلقة، مشيرة إلى أنها كانت تعلم أن أغلب أدوارها "تراجيدي"، دون أن تأخذ في اعتبارها أن نهاية معظم هذه الأدوار هو "الموت".


وأضافت دينا الشربيني أن دورها في مسلسلها الجديد، الذي لم تكشف عن اسمه، سيكون مختلفًا وجديدًا، حيث إنه كوميديًا، رافضة الكشف عن تفاصيله. 



وفي الفقرة الثالثة، قدمت "أبلة فاهيتا"، عددًا من الأسئلة للفنانة دينا الشربيني، عن زملائها في مهنة التمثيل، وحملت الفقرة عنوان: "اختبار قبول للوسط الفني"، إلا أن دينا قالت لها إن ذاكرتها ضعيفة في حفظ الأسماء، وإنها ليس لها علاقات قوية بالوسط، ثم بدأت الأسئلة الكوميدية، التي قابلتها الأخيرة والجمهور بـ"هيستريا ضحك".