رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. أرخص 6 جزر معروضة للبيع

جزيرة Tinabian
جزيرة Tinabian

في أوقات كثيرة يراود الفرد شعورًا بالرغبة في الانعزال عن الآخرين، والعيش بمكان بعيد عن ضغوطات وزحام المدن العمرانية، يستمتع فيه بالهدوء والسكون والجمال وأشعة الشمس الدافئة فقط ليس أكثر، ويضع فيه قوانينه بنفسه، دون قيود أو تحكمات من غيره.

الأمر لم يعد حلمًا فحسب، وذلك بعدما نشرت صفحة “Private Islands for Sale”، والمتخصصة في بيع الجزر السياحية على مواقع الإنترنت المختلفة، عددًا من الجزر للبيع.

وتتميز هذه الجزر بتنوع أسعارها؛ حيث تبدأ من 2 مليون وحتى 150 مليون جنيه، كما أنها موجودة في العديد من الأماكن المختلفة حول العالم ما بين أمريكا، وكندا، وماليزيا، وتايلاند.

وتختلف مساحة هذه الجزر من واحدة للثانية؛ فـهناك جزيرة تستوعب 100 شخص فقط، وأخرى تصل سعتها إلى3 آلاف شخص.

الطريف في الأمر أن كل الجزر التي تعلن عنها هذه الصفحة، تمنح لمالكها الجنسية، كما تعطيه الحق في استدعاء من يريد أن يعيش معه للإقامة فيها سويًا، وفي السطور التالية نعرض عددًا من هذه الجزر:


جزيرة Nissos Sofia:

تقع هذه الجزيرة في اليونان، وتبلغ مساحتها 176 ألف متر مُربع، كما أنها تقع على البحر الأيوني "أحد أفرع البحر المتوسط"، فيما يبلغ سعرها 108 ملايين جنيه.




جزيرة Loraine Club:

تقع هذه الجزيرة في محافظة "أونتاريو" في كندا، ويبلغ سعرها 13 دولار كندي، وهو ما يعادل "9 مليون جنيه مصري"، وتعد اختيارًا مناسبًا للأشخاص الذي يبحثون عن الراحة والسلام، بعيدًا عن الروتين والضوضاء.


جزيرة Isla Brava:

تقع جزيرة "برافا" في جمهورية "بنما"، إحدى دول وسط أمريكا الجنوبية، وتبلغ مساحتها 67 متر مربع، ويصل سعرها إلى 6 دولار أمريكي، أي 108 ملايين جنيه.

كما تعد هذا الجزيرة فريدة من نوعها، حيث تجمع بين المناظر الخلابة الساحرة والكائنات البحرية المتنوعة؛ كالأسماك والحيتان والسلاحف المائية.


جزيرة Turtle Island:

تقع هذه الجزيرة في أستراليا بجنوب المحيط الهادئ، ويبلغ سعرها 65 مليون جنيه مصري.


جزيرة Tinabian:

تقع هذه الجزيرة في الفلبين، ويبلغ سعرها 28 مليون جنيه، كما تبلغ مساحتها 98 فدانًا.


جزيرة Brown:

تقع هذه الجزيرة في ولاية "ماين" بالولايات المتحدة الأمريكية، ويبلغ سعرها 13 مليون جنيه.