رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. أبرز تصريحات إيمان العاصي عن الحب والزواج قبل خِطبتها لـ طارق صبري

إيمان العاصي
إيمان العاصي

تفاجأ الجمهور، أمس الأحد، بخبر خطبة الفنانة، إيمان العاصي، والفنان طارق صبري، في سرية تامة بعيدًا عن الإعلام، وعلى الرغم من التزام الثنائي الصمت التام وعدم تأكيد الخبر أو نفيه، إلا أنه أصبح مؤكدًا بعد تهنئة عدد كبير من نجوم الفن لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم" داليا البحيري، ومي كساب، وغيرهم.

لم يكن "طارق" هو الرجل الأول في حياة الفنانة الحسناء، فهي مُطلقة من رجل الأعمال نبيل زانوسي، بعدما أنجبت منه طفلة واحدة وهي "ريتاج".

أما "زانوسي" فكان سببًا في حياة زوجية عصيبة عاشتها "إيمان"، حتى حررت ضده محضرًا في قسم شرطة مدينة الشيخ زايد‍، اتهمته باختطافها واحتجازها بشقته بعد أن طلبت منه الطلاق، وأوثقها بالحبال، وتعذيبها لإجبارها على التنازل عن الشقة.

وأفاد المحضر بأن الزوجة اكتشفت خداعه لها بعد الزواج، عندما علمت أنه مجرد مدير صيانة في إحدى الشركات وليس صاحب الشركة كما أوهمها، وعندما طلبت الطلاق سرق مجوهراتها وبدأ يبتزها ويطلب منها التنازل له عن الشقة التي تمتلكها، لكنها رفضت.

ولم يقتصر تعذيب طليقها لها عند هذا الحد، بل منعها من التمثيل لفترة، وهو ما جعلها تعتزل الفن وترتدي الحجاب، ولكنها عادت من جديد، وقدمت عدة أعمال بعد انتهاء كابوسها الزوجي.

ونتيجة لكل ما سبق، كثيرًا ما كانت تؤكد إيمان أنها أغلقت باب قلبها، وأنها تعلمت من تجربة زواجها المريرة، وأنها أصبحت تفكر بعقلها فقط.

وفي السطور التالية يرصد "النبأ" أبرز تصريحات الفنانة إيمان العاصي عن الحب والزواج، قبل ارتباطها بـ طارق صبري:

 


قالت إيمان، في أحد لقاءاتها التلفزيونية ببرنامج "بني آدم شو"، إن الأشخاص أصبحوا لا يحبون الحب في حد ذاته، ولكنهم يحبون اهتمام غيرهم بهم، مشيرة إلى أن "الحب من أول نظرة" لم يعد موجودًا.

وتابعت "العاصي" أنها كانت تحب الحياة الأسرية منذ صغرها، وأن ابنتها "ريتاج" هي أغلى ما لديها في الدنيا، لافتة بأنها أصبحت "مُعقدة" من الزواج، وأن زواجها بشكل عام جاء عن طريق المصادفة ليس أكثر.


كما قالت "العاصي"، خلال وجودها ببرنامج "هو ولا هي"، إنها تحب الرومانسية وتعشق الشتاء، مشيرة إلى أنها أصبحت عقلانية بدرجة كبيرة، وتتحكم في مشاعرها وقلبها بشكل أفضل من السابق، واصفة نفسها بأنها "مملة" وأنه من الصعب للغاية أن يتم خداعها بكلام عاطفي.

وتابعت إيمان أن ابنتها "ريتاج" أخذت منها شكلها وحنيتها وعِنادها، مؤكدة أنها لن تسمح لها بدخول الوسط الفني لعدة أسباب مختلفة.

كما لفتت بأنها ترفض أن يتدخل أحد في حياتها الشخصية، وتكره أن تكون حياتها "مشاع" للآخرين، مضيفة أنها تُقدس حياتها الخاصة، ولا تحب ما يفعله بعض الصحفيين باقتحام حياة الفنانين؛ لأن ذلك يدمر حياتهم -على حد وصفها-.