رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من عمرو يوسف بعد ارتباطه بـ"كندة علوش"

عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش


علق الفنان عمرو يوسف، على خبر ارتباطه بالفنانة السورية كندة علوش، والذي تم تداوله بقوة في الآونة الأخيرة، وأكد أن هذا الخبر "صحيح"، وأن سعادته اكتملت بالتهنئة الحارة من زملائه بـ"الوسط الفني".

ووجه "يوسف"، رسالة للجمهور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب:" لكل أهلي وأصحابي وحبايبي: فرحتكم بينا زادت من فرحتي ١٠٠ مرة، محبتكم واصلة لنا، ومفرحانا فوق ما تتخيلوا.. شكراً شكراً شكراً ليكوا علي محبتكم، ودعمكم اللا منتهي".

وأكمل:" شكراً لكل صديق بارك من قلبه.. شكراً لكل واحد و واحدة من الجمهور فرحلنا من قلبه.. يا ريت لو أقدر أشكركم واحدًا واحدًا بالأسم.. شكراً لكل الصفحات اللي بتحبنا و بتدعمنا من قلبها سواء علي فيس بوك أو انستجرام".

وختم كلامه قائلًا:" وأخيراً شكراً لكل صحفي محترم ابتعد عن الشائعات و تحرى الدقة في كلامه.. أصل في إشاعاااااات كتير اتقالت كلها غلط.. بس أنتوا عارفيني مبردش عليها.. بس عمومًا سيبكم أنتم، فرحتي بفرحتكم فوق الخيااال.. ادعولنا و قولوا: اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير".

وأرفق بكلامه صورة تجمعه بالفنانة كندة علوش، وظهر خلالها خاتم الزواج.




يُذكر أن الثنائي قررا الاحتفال بزواجهما مطلع شهر يناير المُقبل، على أن يُقام في فندق "كتاركت" بأسوان، الذي تم تصوير مسلسل "جراند أوتيل" بداخله، أو في نفس المنتجع السياحي الذي أقام فيه الفنان حسن الرداد حفل زفافه مؤخرًا.