رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد ارتباط عمرو يوسف بـ«كندة علوش».. قصص حب 7 نجوم «بعيدًا عن الإعلام»

عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش


فوجئ الجمهور في الآونة الأخيرة بخبر عقد قران الفنان عمرو يوسف والنجمة السورية كندة علوش، بعد علاقة حب دامت أكثر من عامين، بعيدًا عن أعين الإعلام، خاصة أن الاثنين كان ينفيان دائمًا وجود أي علاقة تربطهما.


وطالت الشائعات، الاثنين، عقب ظهورهما مؤخرًا بشكل مكثف خلال مهرجان القاهرة السينمائي والأماكن العامة ومناسبات عديدة خاصة بالفنانين، وهو ما زاد من التكهنات حول وجود علاقة ارتباط بينهما أو قصة حب.


لذلك قرر الثنائي أن يكشفا الستار عن علاقتهما، وتوجها إلى "الشهر العقاري" منذ أيام قليلة لعقد القران؛ نظرًا لأن الفنانة تحمل الجنسية السورية، وتم الإعلان بشكل رسمي أن حفل الزفاف من المقرر أن يكون في مطلع العام المُقبل.


ولم يكن "عمرو وكندة" أول من ابتعدا عن أعين الإعلام، ثم يفاجئ جمهورهما بوجود علاقة حب بينهما، لذلك يرصد لكم "النبأ" أبرز علاقات حب نجوم الفن التي اتخذت مسارها بعيدة عن الجمهور والإعلام:


حسن الرداد وإيمي سمير غانم
كانت الشكوك تلاحق النجم حسن الرداد، والنجمة إيمي سمير غانم، كثيرًا منذ عام 2015، بالرغم من أن الاثنين كان ينفيان تماما وجود علاقة عاطفية بينهما، ولكن فوجئ الجمهور بأخبار عن زواجهما، وعقد قرانهما بعيدًا عن أعين الإعلام، واقتصر على بعض الأصدقاء والعائلة.


وفي أقل من أسبوعين، احتفلا الثنائي بزفافهما، في أحد الفنادق الكبرى بمدينة الجونة، وحضر الحفل نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام.


ويتواجد حاليًا "حسن وإيمي" في أحد البلاد الأوروبية لقضاء شهر العسل.



محمد محسن وهبه مجدي
شعر الجمهور في وقت ما أن المطرب محمد محسن والفنانة هبة مجدي يُشكلان «ثنائي رائع» في مسرحية النجم يحيى الفخراني "ليلة من ألف ليلة"، ولكن لم يتوقع كثيرون أن هناك علاقة حب قوية يمكن أن تجمعهما في منزل واحد.


وفي مفاجأة لجمهورهما، عقد الفنان محمد محسن، قرانه على الفنانة هبة مجدي في حضور الأهل والأصدقاء فقط، وغياب عدد كبير من الفنانين من الوسط الفني.

وينتظر "محمد وهبة" حاليًا مولودهما الأول بعد أشهر قليلة.



روبي وسامح عبد العزيز
كان زواج الفنانة روبي من المخرج سامح عبد العزيز مفاجأة، خاصة أنه لم يتم الإعلان عن الزواج إلا بعد انتشار التكهنات حول زواجهما، حين ظهرت روبي في فرح شقيقتها "كوكي"، وهى ترتدي دبلة الزواج.




محمد ممدوح وميرفت
لمع نجم الفنان محمد ممدوح بشكل كبير منذ أوائل العام الجاري، عندما قدم فيلم "كدبة كل يوم" مع الفنان عمرو يوسف، وفاجأ "ممدوح" جمهوره بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني، تُدعى "ميرفت"، في يناير الماضي.


واقتصر عقد القران على تواجد عدد من الأصدقاء المقربين من الوسط الفني، وكان أبرزهم عمرو يوسف، الذي يُعد رفيقه في عدد كبير من أعماله، أخرها مسلسل "جراند أوتيل"، الذي حقق خلاله "ممدوح" نجاحًا غير متوقع في موسم رمضان الماضي.

ويحرص "ممدوح" دائمًا على إبقاء حياته الشخصية بعيدة عن الجمهور، ويتهرب من إجابة أسئلة حول حياته في العديد من اللقاءات الصحفية والتلفزيونية.