ads
ads

"هيبتا ونوارة وفتاة المصنع" ضمن عروض "القاهرة السينمائي".. الليلة

مهرجان القاهرة السينمائي
مهرجان القاهرة السينمائي
ترنيم محمد

تستمر فعاليات الدورة الثامنة والثلاثين من مهرجان القاهرة السينمائي، اليوم الإثنين، حيث تشهد دار الأوبرا المصرية عرض العديد من الأفلام.

ففي الساعة الثالثة ونصف، يُعرض فيلم "شخص للتحدث إليه" على خشبة المسرح الكبير، وفيلم "الراعي" بمسرح الهناجر، وفيلم "رسائل إلى البابا نويل" على خشبة المسرح الصغير.

ويُعرض فيلم "نوارة" للفنانة منة شلبي في قاعة 3 بسينما "أوديون 1"، وفيلم "الملك لير" في قاعة 2 بسينما "كريم"، والفيلم الهندي "أحمر شفاه تحت البرقع" في قاعة 1 بسينما أوديون، فيلم "الربيع في مدينة صغيرة" في سينما أوديون 2.  

وفي السادسة ونصف مساءً؛ يشهد المسرح الكبير عرض فيلم "الممر الضيق"، وفيلم "آخر واحد فينا" على المسرح الصغير، وفيلم "بلانكا" على مسرح الهناجر، كما يعرض فيلم "للحب قصة أخيرة" للفنان يحيى الفخراني في المسرح المكشوف، وفيلم "فتاة المصنع" للمخرج الراحل محمد خان، في سينما الهناجر. 

بينما يُعرض 5 أفلام في سينما الهناجر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وهم: "نزهة، والأسباب في العالم، وأرض العجائب، ونشاذ، وماري".

وفي التاسعة ونصف، يُعرض فيلم "هيبتا- المحاضرة الأخيرة" بمركز الإبداع، وفيلم "إكس لارج" بالمسرح المكشوف، وفيلم "موجة حارة" بقاعة 2 بسينما "كريم"، وفيلم "بجوار القضبان" في قاعة 1 بنفس السينما، فضلًا عن فيلم "إحنا مصريين أرمن" للمخرج أمير رمسيس في سينما أوديون.

فيما يُعرض فيلم "في طريق التبانة" على خشبة المسرح الكبير، وفيلم "جناح الفردوس" على مسرح الهناجر، إلى جانب الفيلم الجزائري "حكايات قريتي" في قاعة 1 بسينما أوديون.