رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طالب ينتحل صفة ضابط بـ"جهة سيادية" للهروب بالمخدرات من الشرطة

كمين أمنى ـ ارشيفية
كمين أمنى ـ ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 3 أشخاص، ينتحل أحدهم صفة ضابط قوات مسلحة؛ لعدم تفتيشه والهروب بالمواد المخدرة، من الأكمنة الأمنية.

كان ذلك أثناء تواجد الخدمات المعينة بنقطة التفتيش الأمنية بالحمام بطريق "الإسكندرية - مطروح الساحلى"، استوقف رجال الشرطة سيارة ماركة "هيونداى فيرنا"، فضى اللون، إلا أن قائدها رفض الوقوف، حاول الفرار، إلا أن القوات منعته من الهرب، وسحبت الشوكة المسماريه، ما أدى إلى تلف الإطارين الأماميين للسيارة وتوقفها.

وتبين أن داخلها كل من، "محمد.م.ف"، 25 سنة، طالب، قائد السيارة، و"محمد.ص.م"،20 سنة، طالب ، و"عبد القوى.ع. ع"، 18 سنة طالب، وبسؤال قائدها عن تراخيص السيارة أبرز كارنية قوات مسلحة مزور برتبة نقيب.

وبتفتيش السيارة ضبط داخلها "3 طبنجات صوت، و7 قطع لمخدر الحشيش، و4 أقراص لعقار الترمادول"، وبالكشف عن اللوحات المثبته على السيارة، تبين أنها تخص سيارة أخرى ماركة جب شيروكى بيضاء اللون.

بالتحقيق معهم أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد التعاطى، والأسلحة بقصد الدفاع عن النفس، والكارنيهات المزورة؛ لتسهيل عبور نقاط التفتيش، واللوحات المعدنية المزيفة؛ للهروب من المخالفات المرورية.

وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.