رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هالة صدقي تستعد لـ فيلمين ومسلسل

هالة صدقي
هالة صدقي

تعيش الفنانة هالة صدقي، خلال الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني؛ حيث تجهز لتصوير فيلمين جديدين، بالإضافة إلى مسلسل لموسم رمضان 2017.

تلتقي هالة، للمرة الأولى، مع الفنان محمد رمضان في فيلمه الجديد "الكنز"، والمقرر بدء تصويره يوم 15 من شهر نوفمبر الجاري.

"الكنز" بطولة كل من محمد رمضان، ومحمد سعد، وهند صبري، وروبي، وسيمون، وماجد الكدواني، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

كذلك تستعد هالة، لبدء تصوير المشاهد الخاصة بها في فيلمها "آخر ديك في مصر"، مع الفنان محمد رمضان، والذي تُجسد فيه دور والدته.
 
الفيلم بطولة كل من محمد رمضان، وهالة صدقي، وإنجي وجدان، ومي عمر، وملك قورة، وانتصار، ومحمد علي رزق، ومحمد ثروت، وليلى عز العرب، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركتي "مصر للسينما" للمنتج كامل أبو علي و"إعلام المصريين" لأحمد أبو هشيمة. 


كما تلتقي الفنانة هالة صدقي مع الزعيم عادل إمام، في الموسم الرمضاني المقبل، في مسلسل "عفاريت عدلي علام"،  وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وإنتاج تامر مرسي.

يذكر أن هذا المسلسل يُجدد لقاء "صدقي" و"إمام" بعد غياب 31 عامًا، حث قدما سويًا من قبل فيلم "زوج تحت الطلب" عام 1985.

كان مسلسل "مأمون وشركاه" هو آخر أعمال عادل إمام الفنية، والذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الموسم الرمضاني الماضي، وشاركته البطولة الفنانة لبلبة، وخالد سليم، وريم مصطفى، وخالد سرحان، وخالد سليم، وغيرهم.