ads
ads

بفيلم و3 مسلسلات.. مي عمر تعيش حالة نشاط فني

مي عمر
مي عمر
ترنيم محمد


تعيش الفنانة مي عمر، خلال الفترة الحالية، حالة من التوهج الفني، حيث استطاعت أن تخطف أنظار المنتجين والمخرجين إليها، بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "الأسطورة"، مع الفنان محمد رمضان.


وتعاقدت مي -مؤخرًا- على عمل سينمائي جديد، ومسلسلين، بالإضافة إلى الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات".


وتجهز الفنانة صاحبة الوجه الحسن، حاليًا، لبدء تصوير فيلم "آخر ديك في مصر"، يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري، والذي تشارك فيه مع عدد كبير من النجوم منهم: لبلبة، ودينا الشربيني، وشيماء سيف، وهناء الشوربجي، ومحمد علي رزق، وأحمد حلاوة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمر عرفة.


كما حصلت على دور البطولة النسائية في مسلسل "هو وهي وهو"، ومن المقرر بدء التصوير فور الانتهاء من اختيار باقي فريق العمل، على أن يُعرض المسلسل خلال موسم رمضان المُقبل.


جاء ذلك بعدما انتهى مؤلف العمل تامر إبراهيم من كتابة ما يقرب من 10 حلقات للمسلسل، الذي ينتمي إلى المسلسلات الكوميدية اللايت، ويعقد حاليًا المخرج حسين المنياوي جلسات مكثفة للتعاقد مع باقي الفريق.


"هو وهي وهو" بطولة كل من أكرم حسني، ومي عمر، وأحمد فهمي، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج كريم العدل، وإنتاج طارق الجنايني.


وتعاقدت مي، على مسلسل آخر، أمام الزعيم عادل إمام، للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل؛ وهو من تأليف السيناريست يوسف معاطي، الذي انتهى من تسليم 9 حلقات من العمل إلى المنتج تامر مرسي منذ أيام، ومن المقرر بدء تصوير خلال شهر ديسمبر المقبل.


فضلًا عن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات"، لتحل بدلًا من الفنانة ريهام أيمن، والتي اعتزلت الفن مؤقتًا؛ لتتفرغ لرعاية طفلها "رمزي"، ومن المقرر بدء تصوير المشاهد الخاصة بها فور انتهاء المؤلف باهر دويدار من كتابة حلقات الجزءين الجُدد من العمل، نهاية شهر ديسمبر المقبل.


"حكايات بنات 2" بطولة كل من مي عمر، وإنجي المقدم، ودينا الشربيني، وكريم فهمي، ورجاء الجداوي، وصبا مبارك، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج طارق الجنايني.

بفيلم و3 مسلسلات.. مي عمر تعيش حالة نشاط فني
بفيلم و3 مسلسلات.. مي عمر تعيش حالة نشاط فني
بفيلم و3 مسلسلات.. مي عمر تعيش حالة نشاط فني