رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تشكيل فريق أمني للتحقيق فى محاولة اغتيال مستشار محاكمة "مرسي"

محاولة اغتيال مستشار
محاولة اغتيال مستشار محاكمة مرسي


أكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن قوات العمليات الخاصة والأمن الوطني والأمن العام، انتقلت إلى موقع انفجار مدينة نصر، الذي استهدف المستشار أحمد أبو الفتوح، رئيس محكمة جنايات القاهرة، ومستشار محاكمة مرسي؛ لتمشيط المنطقة تحسبًا لوجود أى متفجرات أخرى، وللبحث عن المتورطين في ارتكاب الحادث.


وأضاف المصدر، في تصريح خاص لـ"النبأ"، أن اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، أمر بتشكيل فريق أمني؛ للتحقيق في الانفجار، وتحديد هوية الجناة، وسرعة القبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة.


وأكد مصدر أمني بـ«الداخلية»، أن إحدى السيارات المتوقفة على جانب الطريق بجوار قطعة أرض فضاء أمام عمارات التوفيقية بنهاية شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر، انفجرت أثناء مرور سيارة المستشار أحمد أبو الفتوح، والذي سبق له نظر بعض قضايا خاصة بالإرهاب من بينها إحدى قضايا محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى، ولم يسفر الحادث عن إصابة المستشار أو أحدٍ من المواطنين، وانحصرت التلفيات فى عددٍ من السيارات المتوقفة بالمنطقة.


وأضاف المصدر، أن أجهزة الأمن انتقلت إلى مكان وقوع الحادث، وجار تمشيط المنطقة فى محاولة لضبط الجناة والوقوف على أبعاد الحادث وملابساته.