رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل دور خالد سليم في "اختيار إجباري" و"ولاد تسعة"

خالد سليم
خالد سليم

يطل الفنان خالد سليم على جمهوره خلال الفترة المقبلة من خلال عملين دراميين، وهما مسلسل "اختيار إجباري"، و"ولاد تسعة"، ويجسد فيهما دورين مختلفين تمامًا عن بعضهما.

ففي مسلسل "اختيار إجباري"، يُجسد خالد سليم شخصية "يوسف"، وهو شخص متقلب يكره الروتين، وتقع اهتماماته على عالم التكنولوجيا، الذي استطاع من خلاله أن يعلم أشياء عديدة أصبحت مضرة له وخطرًا على حياته، مما جعله يدخل في العديد من المشاكل التي لا حصر لها.

ويواصل "خالد" تصوير مشاهده في المسلسل، الذي تدور أحداثه في 60 حلقة، حول تأثير مواقع السوشيال ميديا على الحياة اليومية، حيث أصبحت تلك المواقع لها سلبيات ومساوئ كثيرة من الممكن أن تقضي على حياة إنسان أو تخرب حياة زوجية أو تفضح كثيرين.

ويشارك في البطولة أحمد فهمي، ومي سليم ، وكريم فهمي، وإنجي المقدم، وهيدي كرم، وفراس سعيد، وسلوى محمد على، وأحمد كمال، وإنجي أبو زيد، وهناء الشوربجي، ومن تأليف حازم متولي وإخراج مجدي السمري، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني.



أما في مسلسل "ولاد تسعة"، فيجسد خالد سليم دور رجل متواضع للغاية في معاملته مع من حوله، ويسعى إلى المثالية إلا أنه يكتشف أن طبيعة شخصيته تجعله يقع في العديد من الصراعات مع أحد أفراد عائلته.

وانتهى "خالد" من تصوير ما يقارب من 70 % من مشاهده في المسلسل، الذي تدور أحداثه في 60 حلقة، بين عرض القضايا الاجتماعية الممزوجة بالرومانسية، ومن المقرر عرضه في يناير المُقبل، ويُشارك في البطولة النجمة اللبنانية نيكول سابا، وخالد زكي، وبيومي فؤاد، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، ومن تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج أحمد شفيق.