رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قواد يستقطب 3 فتيات من حلوان لتسهيل دعارتهن مع الأثرياء العرب في الهرم

ضبط شبكة دعارة ـ
ضبط شبكة دعارة ـ ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شبكة دعارة تضم 3 فتيات، ويتزعمها قواد يدعى "أحمد"؛ لعرض النساء على راغبي المتعة من الأثرياء العرب مقابل ألف جنيه في الليلة.

البداية عندما رصد العقيد حسن النجار، المفتش بالإدارة العامة لمباحث الآداب، معلومات عن تزعم قواد يدعى "أحمد.ا" شبكة لتسهيل الدعارة بالهرم.

بعرض المعلومات على اللواء وليد رشدي، مدير إدارة النشاط الداخلية بمباحث الآداب، أمر بتشكيل فريق بحث، لبيان صحة المعلومات.

وأجرى العميد أحمد عكاشة التحريات، وتبين صحة المعلومات، وأن القواد يأجر مجموعة من الشقق في منطقة الهرم بجوار فندق سياج، للأثرياء العرب، ثم يحضر لهم الفتيات لممارسة الرذيلة معهم مقابل الحصول على مبالغ مالية يتقاسمها مع الفتيات، لافتة إلى أن الشبكة تضم 3 فتيات.

بمتابعة نشاط القواد، وردت معلومات عن اصطحابه الفتاتين لإحدى الشقق السكنية في الهرم من أجل ممارسة الرذيلة مع خليجيين؛ مقابل ألف جنيه لكل فتاة، ونفس المبلغ للقواد.

على الفور خرجت حملة أمنية، بقيادة العقيد حسن النجار، والمقدمان عمرو مطر، وشريف هلال، وتمكنت من القبض على القواد، أثناء خروجه من الشقة، وبمداهمتهما، تم ضبط كل من "ماجد ويوسف"، سعوديين الجنسية، حال ممارستهما الجنس الحرام، مع كل من "شروق.ع"، 17 سنة، و"حنان.أ"، 23 سنة، مقيمان بمساكن حلوان، في ذلك الوقت طرق أحد الأشخاص الباب، وبفتحه تبين أنها الفتاة الثالثة وتدعى ياسمين.م"، 31 سنة، كما عثر داخل الشقة على مجموعة من الخمور والأوقية الذكرية.

بالتحقيق مع" شروق وحنان"، أمام اللواء أسامة عايش، نائب مدير إدارة مباحث الآداب، اعترفا أنهما أبناء خالات، ويمارسان الرذيلة مع الرجال مقابل الحصول على مبالغ مالية منهم، خاصة الأثرياء العرب، وأن السائق "أحمد"، هو من يسهل دعارتهما مقابل حصوله على نسبة من الأموال التي يتحصلان عليها.

فيما أضافت الفتاة الثالثة، أنها حضرت من أجل ممارسة الرذيلة مع السعوديين مقابل مبلغ مالي ألف جنيه، بعد أن يذهبا "شروق وحنان"، وذلك بالاتفاق مع "أحمد"، الذي يسهل دعارتها.

بعرضهما على اللواء أحمد عبد الغفار، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، أمر بتحرير المحضر اللازم، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.