رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سوماباي للتنمية السياحية تعلن عن الفائز ببطولة "الجولف السنوية"

النبأ

 كشفت شركة سوماباى للتنمية السياحية عن الفائز في بطولة سوماباي السنوية للجولف لعام 2016، حيث يعد كأس سوماباي للجولف واحداً من أعرق البطولات التي تستقطب اللاعبين على المستوى العالمي منذ أكثر من أثني عشر عاماً.

 وقال ابراهيم المسيرى الرئيس التنفىذى لشركة أبو سومة للتنمية السياحية المالكة لمنتجع سوماباى السياحى، فى تصريح له اليوم، أنه تم منح السيد/ منصور قباني كأس سوماباي في دورة هذا العام نظراً لتميزه وتفوقه الملحوظ على أقرانه، مشيراً إلى أن الشركة تعمل على دعم وتشجيع كافة المواهب الرياضية فى مختلف البطولات. وأوضح أنه تم تصميم ملعب كاسكيدز " 18 حفرة " – التى أقيمت عليه البطولة - لبطولات الجولف بواسطة المصمم العالمي الشهير/ جاري بلاير.. 

ويشتهر ملعب كاسكيدز لكونه أول ملعب بطولات في منطقة الشرق الأوسط وواحداً من أفضل المقاصد السياحية للعطلات من أجل ممارسة الجولف على مستوى أفريقيا. وأقام فندق ويستن - فى الثامن من أكتوبر - حفل عشاء وإحتفالية كبرى تحت رعاية الإتحاد المصري للجولف، تم خلاله تسليم الجائزة للفائز ، حيث حضر الإحتفالية بعض من كبار المتنافسين من لاعبي الجولف في العالم، وشارك بالحفل بعض كبار الشخصيات العامة في مصر. 

كما تضمنت الإحتفالية فقرات ترفيهية وفنية راقية شهدت تغطية إعلامية غير مسبوقة. تعد سوماباى مرادفًا، للضيافة العالمية و نموذج يحتذى به للمعايير الدولية، فقد إستطاعت أن تبنى أسمًا لنفسها كمضيف حصري للفاعليات والحفلات الدولية وبالأخص بعد نجاح حفل فريق Dire Straits الشهير في شهر يناير، بالإضافة إلى استضافة العديد من الفريق الدولية ونجوم الغناء مثل فري ستاي والكسندرا ستان. و فى شهر اكتوبر فريق Modern Talking و فريق Ace of Base