رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جريمة بشعة في «بدر».. عامل ينتقم من زميله بإلقائه من أعلى عقار

جثة رجل ـ أرشيفية
جثة رجل ـ أرشيفية

شهدت مدينة بدر جريمة بشعة، أقدم فيها عامل على إلقاء زميله من الطابق الثالث بعقار تحت الإنشاء، ما أسفر عن تهشم في الجمجمة وموته في الحال.


بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة بدر، بلاغا من مستشفى بدر العام، باستقبالها "حسين.ع"، 20سنة، جثة هامدة، إثر إصابته بتهشم في الرأس ونزيف داخلي نتيجة سقوطه من أعلى العقار.


بالانتقال والفحص تبين أن المذكور عامل محارة، كان يعمل في عقار تحت الإنشاء بالحي المتميز، وفجأة شاهد الأهالي سقوطه من الطابق الثالث، بدون معرفة الأسباب.


بتشكيل فريق من البحث، تبين من التحريات، أن عامل المحارة، أثناء عمله في عقار تحت الإنشاء، حدثت مشاجرة بينه وبين زميله "حسن.ر"، 16 سنة، فقام الأول بسب زميله بألفاظ خادشة للحياء، مما جعل الثاني يشتعل غضبًا، ويقرر الانتقام منه بدفعه من الطابق الثالث الذي كانوا يتشاجرون به.


عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم، وبمواجهته بالتحريات اعترف بقتله زميله؛ للانتقام منه بعد تعمد أهانته أمام الجميع، وسبه والدته بألفاظ بذيئة، والاعتداء عليه بالضرب، ولذلك تشاجر معه اعتراَضًا على هذا الأمر، ولكنه عندما وجد أنه سوف يتغلب عليه، دفعه من الطابق الثالث، ليسقط جثة هامدة، ثم لاذ بالفرار.


تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.