رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. المخالفات تدمر مشروع "دار مصر".. والحاجزون: "الوزارة بتشتغلنا"

أعمال التشطيبات بـدار
أعمال التشطيبات بـ"دار مصر" أكتوبر


شكا عدد كبير من الحاصلين على الوحدات السكنية الجديدة، بالمرحلة الأولى، من مشروع "دار مصر"، للإسكان المتوسط، بمدينة 6 أكتوبر، من وجود تلفيات في تشطيبات الوحدات، بالإضافة إلى تدني مستوى الجودة، على خلاف ما وعدهم به المسؤولون. 
 

وكشفت الصور التي حصلت عليها "النبأ"، للوحدات السكنية عن إهمال المسؤولين في توفير معايير الجودة، والأمان للسكان، فظهرت علب توزيع الكهرباء بارزة عن مسوى الحوائط، مع وجود كسور وشروخ بالجدران، وبروز بمواسير الكهرباء عن الحوائط، وتعدد الكسور في النوافذ والأبواب، وانتشار الفراغات بين سيراميك الأرضيات.


وقال أحد السكان لـ"النبأ"، رافضا ذكر اسمه: "المسؤولون على علم بمخالفات الشركات المسؤولة عن إنشاء وتسليم وحدات المشروع"، مشيرا إلى أن عمارات المشروع متلاصقة، وهذا مخالف للشروط التي سنتها الوزارة في كراسات شروطها، غير أن هناك نقص في مساحات الأراضي بالمدينة، التي سيقام عليها المرافق التي لابد من وجودها بالمدينة، كدور العبادة، والمدارس، والأسواق.
 

وأضاف  أن هناك زيادات في المصاريف الإدارية، وتأخر في تسليم الوحدات، مقارنة المواعيد المعلنة، مشيرا إلى أن الحاجزين بالمشروع أرسلوا استغاثة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ يطالبونه بالتدخل لوقف مخالفات مشروع دار مصر للإسكان المتوسط، وذلك في نهاية سبتمبر الماضي.