رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جانيت جاكسون تظهر في ملابس إسلامية بعد إعلان حملها

النبأ

ظهرت المطربة الأمريكية "جانيت جاكسون" في زي إسلامي كامل، بجوار زوجها القطري وسام آل مناع، في أول ظهور علني للمطربة ، التي تبلغ من العمر 50 عاما، بعد إعلان حملها.

ويعتقد على نطاق واسع أن تعلن النجمة الأمريكية إسلامها بعد زواجها من الملياردير القطري وسام آل مناع (41 عاما) في عام 2012.

وتظهر الصور التي ألتقطت للفنانة الأمريكية في جولة تسوق بالعاصمة الإنجليزية لندن، في وقت سابق من هذا الاسبوع، حالة من السعادة والراحة النفسية على المطربة الأمريكية الحامل في شهورها الأولى بالزي الإسلامي مع زوجها القطري.

وكانت جانيت تشاهد محلات ملابس الأطفال قبل التوقف لتناول طعام الغداء في مطعم للوجبات الصحية.

وباعت جانيت، أكثر من 100 مليون ألبوم غنائي، وتعتبر على نطاق واسع، باعتبارها واحدة من أنجح الفنانات في كل العصور، وتزوجت مرتين قبل زوجها القطري.

وقالت جانيت تعليقًا على تلك الصور: أنا وزوجي نخطط لعائلتنا المقبلة، ورفضت النجمة الأمريكية تأكيد خبر زواجها حتى الأيام الأولى من شهر أكتوبر الماضي، بعد أن باتت حبلى، وقالت جانيت عن هذا الحمل إنه نعمة كبيرة من الله، نحمده عليها.

ومن جانبه قال زوجها القطري وسام آل مناع إنه يقدم لزوجته دعما كبيرا منذ علم أنها سوف تصبح أما للمرة الأولى، تلك السن المتأخرة نسبيًا.

ويقال إن الزوج التقى بها في عام 2010، ولكن تم التحفظ على سرية العلاقة، حتى بعد الزواج في 2012، ولم يعرف أحد زواجهما سوى المقربين حتى تم الإعلان عنه بشكل رسمي في أوائل أكتوبر الجاري.

وكانت جانيت تطير في رحلات خاصة بجميع أنحاء العالم، إلا أن أكثر مكان كانت تذهب له كان دولة قطر حيث يقيم زوجها وسام.

في عام 2014، قالت جانيت: "أنا أحب السفر" "أنا أريد الذهاب إلى الأماكن اللطيفة، والأماكن الغريبة بعيدا عن العالم أجمع وعن عيون المتطفلين."

وقال جانيت إنها قد اتخذت بعض الوقت للتكيف مع الحياة في قطر، بسبب القيود المفروضة على النساء، كما أنها اضطرت إلى التخلي عن الملابس ذات الماركات الشهيرة التي كانت تقتنيها قبل الزواج.