رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"النبأ" ينشر الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء

النبأ


يقدم موقع "النبأ" الإخباري أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء 18-10-2016، في محافظات مصر المختلفة.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق و12 آخرين من القيادات المحاسبية بوزارة الداخلية، في قضية اتهامهم بالاستيلاء على المال العام والإضرار العمد به، بأكثر من 2 مليار جنيه بمقر معهد أمناء الشرطة الساعة 10 صباحا.

القاهرة.. تنظرمحكمة النقض الطعون المقدمة من الرئيس المعزول محمد مرسي وقيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، الصادر ضدهم أحكام بالإدانة تراوحت ما بني الإعدام شنقا والسجن المشدد، في قضية اقتحام السجون المصرية إبان ثورة يناير 2011، بمقر دار القضاء الأعلى الساعة 9 صباحا.

القاهرة.. يغادر القاهرة وفد للدبلوماسية الشعبية متوجها إلى إيطاليا في زيارة تستغرق عدة أيام، تلبية للدعوة الموجهة من المعهد الإيطالى للشئون الخارجية برئاسة فولينو وزير الدولة السابق للشئون البرلمانية ورئيس المعهد.

القاهرة.. تنظم منظمة العمل العربية ندوة قومية حول "توطين الوظائف وفرص الاستخدام المنظم للعمالة العربية في ضوء المتغيرات في المنطقة العربية" بحضور ممثلو أطراف الإنتاج الثلاثة في الدول العربية والمسؤولون عن الهجرة والتنقل وممثلو المنظمات العربية والدولية ذات الصلة بموضوع الندوة، فضلا عن الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ونخبه من الخبراء العرب المتخصصين.

القاهرة.. تبدأ وزارة القوى العاملة، ولمدة 10 أيام، قبول طلبات راغبي العمل على 22 فرصة عمل في 3 منشأت بدولة الكويت برواتب تتراوح ما بين 150 إلى 400 دينار كويتيا.

القاهرة.. ينظم قطاع شئون المعاهد التدريبية بحزب الوفد ندوة لمناقشة ظاهرة الهجرة غير الشرعية بعنوان "الأسباب وطرق المواجهة"، الساعة 5، 30 مساء، بمقر حزب الوفد بالدقي.

شبين الكوم.. ينظم معهد الكبد القومي بالمنوفية ندوة علمية عن رفع معدلات الاستجابة لمختلف المضادات الحيوية بالعناية المركزة.

القاهرة. يضخ البنك المركزي المصري، برئاسة طارق عامر، 120 مليون دولار بالبنوك العاملة بالسوق المحلي بالعطاء الدولاري الدوري الأسبوعي، بعد تعديل آلية العطاءات الدولارية لتطرح الثلاثاء من كل أسبوع، في عطاء واحد.

القاهرة. يعقد معهد المخطوطات العربية بالقاهرة التابع للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "ألكسو" منتداه التراثي الثالث لعام 2016، في الساعة الخامسة عصر غد، بمقر معهد البحوث والدراسات العربية بالدقي.

القاهرة.. يوقع الكاتب أحمد مراد روايته "أرض الإله"بمكتبة"أ" فرع السويس، في السادسة مساء.

القاهرة.. يستضيف مركز البلد الثقافي حفل توقيع ومناقشة كتاب "رحلتي مع الكلمة الحلوة"، للكاتب ناجي شاوي في السابعة مساء.

القاهرة.. تنظم لجنة مصر العطاء بنقابة الأطباء حفلها الشهري بدار الحكمة، لتسليم 200 سماعة طبية على غير القادرين من ضعاف السمع بقيمة 600 ألف جنيه، في إطار دورها المجتمعي في خدمة المرضى من غير القادرين.

القاهرة.. ينظم مركز ضمان الجودة والاعتماد بجامعة عين شمس، ملتقى الجامعة بعنوان "نحو جامعة معتمدة 2017-2022"، في العاشرة صباحا بقاعة المؤتمرات الكبرى بجوار كلية الصيدلة.

القاهرة.. يشارك كل من المغنى حمزة نمرة، والفنانة اللبنانية تانيا صالح، بالمؤتمر الصحفى الذي يعقده منظمو مهرجان القاهرة الدولي للجاز، لإطلاق الدورة الثامنة للمهرجان، في الخامسة والنصف مساء، بفندق سميراميس القاهرة.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية بالتعاون مع سفارة باراجواي بالقاهرة، حفلا موسيقيا من فاصلين، المسرح الكبير، الأول بعنوان "مصر تستقبل باراجواي".

القاهرة.. يبدأ مسرح الهناجر الموسم الثاني للعرض المسرحي "الخلطة السحرية للسعادة"، في الثامنة مساء.

القاهرة.. يعرض المهرجان القومى للسينما في دورته العشرين بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية الفيلم العربي "خارج الخدمة" حفل الواحدة ظهرا، وفي الرابعة عصرا فيلم "عيال حريفة"، كما يعرض في السابعة مساء فيلم "الجيل الرابع"، كما يعرض بقاعة سينما الهناجر في الخامسة مساء الأفلام التسجيلية: "ملح الأرض"، "أرزاق"، "72 كيلو متر". والأفلام الروائية القصيرة: "وكالة من غير بواب"، "الرقصة الأخيرة" إخراج وجود الفوى، "النوار"، "نيجاتيف"، "ربيع شتوى"، "العجلة".

القاهرة.. ينظم مركز جامعة القاهرة لرعاية المسنين احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمسن "الحق في الحياة"، بقاعة المؤتمرات بالمدينة الجامعية للطلبة.

القاهرة.. يعقد النادي الأهلي، مؤتمرا صحفيا في الثانية عشر ظهرا، للإعلان عن قميص المباريات الجديد.
المنصورة. يستقبل حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، في التاسعة صباحا، المواطنين في لقاء مفتوح لبحث مطالبهم ومشكلاتهم بحضور القيادات التنفيذية والمحلية، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.

المنصورة.. يفتتح الدكتور محمد حسن القناوي رئيس جامعة المنصورة والدكتور محمد محمود عطوة عميد كلية التجارة، في العاشرة صباحا، معامل التدريب والمحاكاة للبورصة الافتراضية والبنك الافتراضي، بمقر الكلية لأول مرة بجامعات مصر.

المنصورة.. يعقد مجلس عمداء كليات جامعة المنصورة اجتماعه الدوري، في الحادية عشر صباحا، برئاسة الدكتور محمد حسن القناوي رئيس الجامعة حيث يتم بحث الموضوعات المستجدة على الساحة الجامعية.
المنصورة. تنظم كلية الآداب جامعة المنصورة، في العاشرة صباحا، احتفالية ثقافية وفنيه بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر.

المنصورة.. تستكمل في العاشرة صباحا فعاليات الحلقة النقاشية التي يعقدها مركز النيل للإعلام بالمنصورة عن الاستغلال الأمثل للمخالفات الزراعية بالتعاون مع مديرية الزراعة، لليوم الثاني على التوالي.

المنصورة.. تواصل القافلة العلاجية التي تنظمها مديرية الشئون الصحية بالدقهلية نشاطها لليوم الثاني على التوالي بقرية "السبخاوية" مركز بلقاس حيث تقدم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات للمواطنين.

المنصورة.. ينظم قصر ثقافة نعمان عاشور بمدينة ميت غمر ندوة عن الهجرة غير الشرعية في الحادية عشر صباحا بمقر القصر.