رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات الحالة الصحية للفنان محمود عبد العزيز

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

يتواجد الفنان الكبير محمود عبد العزيز، خلال الفترة الحالية، في مستشفى "الصفا" بالمهندسين، بغرفة عادية وليس بالعناية المركزة أو فرنسا كما يظن البعض.

ومنع الأطباء الزيارة تمامًا عن محمود عبد العزيز، وذلك لأنه يحتاج إلى الراحة، خاصة أن حالته الصحية لم تستقر بشكل نهائي، حيث يتواجد معه زوجته الإعلامية بوسي شلبي وابناه "محمد وزيزو" فقط.

وكانت بوسي، طمأنت الجمهور على صحة الساحر، مؤكدة أنه في تحسن مستمر، وأن مسألة خروجه من المستشفى مسألة وقت ليس أكثر، نافية كل ما يُقال حول إصابته بورم في جسمه.

أما محمد محمود عبد العزيز، فـأوضح أن والده يعاني من "أنيميا" حادة، نتيجة شعوره بالإجهاد والإرهاق الشديد خلال الفترة الماضية، الأمر الذي أدى إلى حدوث خلل في الدورة الدموية.

من جانبهم، تمنى عدد كبير من نجوم الفن والنقاد، الشفاء العاجل، لنجمهم المفضل، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، داعين الله أن يديم عليه نعمة الصحة والعافية؛ منهم الفنان خالد سليم، الذي نشر صورة تجمعه بـ"عبد العزيز"، معلقًا عليها بقوله: "أستاذي وحبيبي وحبيب الكل.. ألف سلامة عليك ويارب يشفيك ويعافيك ويرفع عنك ويشفي كل مرضانا.. وربنا يطمنا عنك.. اللهم آمين".




كذلك كتب الفنان كريم عبد العزيز، عبر حسابه على "فيسبوك": "خالص الدعوات بالشفاء العاجل للساحر.. النجم الكبير محمود عبد العزيز.. ألف مليون سلامة".

كما نشر الفنان محمد عادل إمام، صورة الفنان محمود عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، وعلق عليها بقوله: "ألف سلامة عليك.. إن شاء الله ترجعلنا بالسلامة".

يذكر أن آخر أعمال الساحر الفنية كان مسلسل "راس الغول"، الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.