رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل أدوار إنجي المقدم في 3 أعمال فنية جديدة

إنجي المقدم
إنجي المقدم

تعيش الفنانة إنجي المقدم، خلال الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني، حيث تواصل تصوير مسلسل "اختيار إجباري"، كما تستعد للجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات"، بالإضافة إلى فيلمها "جوز هندي". 

تجسد إنجي، في مسلسل "اختيار إجباري"، دور "ريهام"، وهي فتاة تهتم بمظهرها وأنوثتها، وتعمل سكرتيرة لدى أحد كبار رجال الأعمال، ورغم إدراكها أنه يقوم بالعديد من الأعمال غير المشروعة، إلا أنها تتمسك بالعمل معه، كما أنها تقع في غرام أحد الأشخاص الذي يورطها في علاقة مشبوهة، ويستغلها كوسيلة للوصول إلى رجل الأعمال الذي تعمل عنده، الأمر الذي يقلب حياتها ويُضعف شخصيتها رغم قوتها.

مسلسل "اختيار إجباري" بطولة كل من خالد سليم، ومي سليم، وأحمد فهمي، وكريم فهمي، وإنجي المقدم، وأحمد زاهر، هيدي كرم، وفراس سعيد، وسلوى محمد علي، وأحمد كمال، وإنجي أبوزيد، وهناء الشوربجي، وهو من تأليف حازم متولي، وإخراج مجدي السمري، وإنتاج تامر مرتضى وخالد حلمي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول تأثيرات التكنولوجيا السلبية، وكيفية اقتحامها حياة الأشخاص بشكل كبير، وهو يندرج تحت قائمة الأعمال الدرامية الطويلة، حيث يبلغ عدد حلقاته 60 حلقة.

كذلك تجهز "المقدم"، لبدء تصوير المشاهد الخاصة بها في مسلسل "حكايات بنات 2"، أول شهر نوفمبر المقبل، حيث انضمت إلى فريق العمل، لتحل محل الفنانة حورية فرغلي، التي كانت تُقدم دور "كاميليا" في الجزء الأول من المسلسل.

"حكايات بنات 2" بطولة كل من صبا مبارك، وإنجي المقدم، وكريم فهمي، ومي عمر، ودينا الشربيني، ورجاء الجداوي، وتأليف باهر دويدار، وإخراج حسين شوكت.

فيما يتبقى لـ "إنجي" يوم واحد للانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "جوز هندي"، حيث تنتظر تحديد موعد لاستئناف التصوير، والذي توقف منذ شهر رمضان الماضي.

وتقدم "المقدم"، في الفيلم، دور صحفية بلا مبادئ، تورط البطل، والذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان، في قضية رأي عام وهي "ازدراء أديان"، وعندما تشعر بالذنب تحاول إخراجه منها.

"جوز هندي" بطولة كل من مصطفى شعبان، وإنجي المقدم، وإدوارد، ولطفي لبيب، وسامي مغاوري، وعماد رشاد، وأحمد صيام، وهو قصة وسيناريو وحوار جوزيف فوزى، وإخراج سيف يوسف، ومن إنتاج محمد دياسطي وسالي والي.