رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حسن الرداد يُقاضي شركة "نيو سينشري"

حسن الرداد
حسن الرداد

شن الفنان حسن الرداد هجومًا حادًا على شركة "نيو سينشري"، التي كانت تتولّى إنتاج أفلامه في وقت سابق قبل أن ينفصل عنها، وذلك عقب نشر أحد المواقع الصحفية التي تمتلكها الشركة أخبارا غير صحيحة عنه، وتشويه صورته، ونشر الموقع أن عددا من الصحفيين أعلنوا عن غضبهم من الفنان حسن الرداد بعد رفضه عمل حوارات صحفية معه، وأنه يسخر منهم.

وخرج "الرداد" عن صمته، وفي أول رد منه صريح على هذه التصريحات السخيفة، والمحاولات المستمرة لتشويه صورته أمام جمهوره، أوضح أنه سيُقاضي الشركة، ووصف موقعها بأنه ينشر "صحافة صفراء"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب: "محاولة من نفس الشركة ونفس الموقع الذى تمتلكه والتى سخرته فقط لتشويه صورتى عند الجمهور، فشلت محاولة (عميل قطر)، ثم فشلت محاولة ( رقص المذبوح ) و الآن محاولة عمل وقيعة بينى وبين الصحافة المحترمة التى أكن لها وللعاملين بها كل التقدير والاحترام".

وأكمل: "لما موقع واحد يكتب عنك ٣ مواضيع كلها سلبية فى اقل من أسبوعين فهذا لا يفسر سوى التوجه المباشر والرغبة الأكيدة للنيل منى وهذا يفسر محاولتهم للبحث عن مادة إعلامية قديمة واختزالها وعمل موضوع بها ولكن مثل تلك الصحافة الصفراء لا تدوم ومثل تلك الشركات التى يعلم الوسط الفنى كله كيف تدار".

واختتم: "لن أتنازل عن حقى وسأقاضيهم لأنهم يسيئون للصحافة المحترمة قبل ان يسيئوا لشخص بعينه، وأشكر كل الصحفيين المحترمين الذين اتصلوا بى هاتفيا واستنكارهم لهذا الموقف وايضا الجمهور المحترم الذى لم يعطنى الفرصة للرد عليهم وأخيراً (إذا ركلك احد من الخلف، فاعلم انك فى المقدمة)".

وإذا نظرنا إلى الوراء قليلًا، سنجد أن أغلب انتقادات شركة "نيوسينشري" للفنان حسن الرداد كانت تتلخص في أنه أنكر وقوف الشركة بجواره في بداياته، وحدثت مشاكل عديدة في موسم عيد الأضحى الماضي، خلال عرض فيلم "عشان خارجين"، الذي تعاون فيه "الرداد" مع شركة السبكي، ونافس أفلام "نيو سينشري".