رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لتجربة سفر أكثر سهولة ومتعة.. مصرللطيران تطلق خدماتها الجديدة للجمهور

صفوت مسلم
صفوت مسلم

صرَح صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه في إطار حرص الشركة الدائم على تقديم أفضل الخدمات المتميزة لعملائها وبأسعار تنافسية، مواكبةً لكل جديد في سوق الطيران، تقدم مصرللطيران أحدث خدماتها لجمهورها. وهما خدمتى "Economy Light"  و " Home Tag".

وأضاف مسلم أن عرض "Economy Light" – "الحقيبة الواحدة" يقدم لعملاء مصرللطيران خدمة السفر بأسعار مميزة جدًا على الدرجة السياحية في حال اصطحاب الراكب لحقيبة واحدة (23 كجم) لأى وجهة من وجهات الشركة المنتشرة حول العالم، على أن يكون الحجز بدءًا من 12 أكتوبر الجارى و بإمكان العميل السفر من يوم 16 أكتوبر.

و عن خدمة “ Home Tag” أوضح الطيار، شريف عزت، رئيس مجلس إدارة مصرللطيران للخطوط الجوية أن الشركة هدفها الأول هو جعل تجربة السفر على متنها أكثر راحة وسهولة، بدءًا من دخول العميل لصالة السفر وحتى وصوله لوجهته، وجاءت الخدمة الجديدة تلبيةً لهذا الهدف، حيث يستطيع العميل توفير وقته ومجهوده خلال إجراءات السفر من خلال طباعة بطاقة حقيبته في المنزلlabel  دون الحاجة للانتظار لطباعتها في صالات المطار، وذلك من خلال زيارة الموقع الإلكترونى لمصرللطيران.

ولمزيد من التفاصيل عن الخدمات الجديدة بإمكان عملاء الشركة الاتصال بمركز الخدمة التليفونية 090070000 من أي خط أرضي أو 1717 من أي تليفون محمول، أو زيارة الموقع الإلكترونى والإطلاع على تطبيق الشركة.