ads
ads

أخبارالزمالك اليوم الجمعة 7-10-2016.. الزمالك يهدد بالانسحاب من إفريقيا والفريق في «بريك»

النبأ
احمد عادل - بهاء الدرمللي


يقدم موقع «النبأ» الإخباري أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة، حيث تشهد القلعة البيضاء عددًا من الأخبار على رأسها تهديد الزمالك بالانسحاب من نهائى إفريقيا بسب رفض الأمن حضور أعداد كبيرة من الجماهير لنهائى بطولة إفريقيا لأبطال الدوري أمام صن داونز.

مرتضى يهدد بالإنسحاب من إياب البطولة الإفريقية بسبب أعداد الجماهير
رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، قرار تقليص عدد الجماهير المزمع حضورها لقاء العودة بنهائي دورى الأبطال الإفريقى بين الزمالك وصن داونز الجنوب إفريقي، الذي سيقام يوم 23 أكتوبر الجارى باستاد برج العرب بالإسكندرية، إلى 20 ألف متفرج فقط.
وصرح منصور بأن فريقه سينسحب من إياب نهائى إفريقيا في حالة عدم الاستجابة لرغبة إدارة الزمالك بحضور 100 ألف مشجع للمباراة، مضيفا أن الجميع يرغب في حضور كامل للجماهير من أجل مؤازرة الفريق وهو أمر واضح وغير قابل للنقاش بما لدينا من ثقة في جماهيرنا العريضة، فالزمالك متمسك بإمتلاء مدرجات ملعب برج العرب بأكملها، وقال: أعلم أن المسئولين في وزارة الداخلية يستطيعون تأمين مباراة وسط حضور 100 ألف مشجع في المدرجات، مشيرا إلى أن تلك المباراة لا علاقة لها بالأمن، فقد تم تغريم الزمالك 15 ألف دولار من قبل الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «الكاف» بسبب تأجيل مباراة إنيمبا النيجيرى بنفس البطولة بسبب الأمن، كما أن مجلس إدارة الزمالك لم يصله حتى الآن أى خطاب رسمى من أى جهة خاص بحضور 20 ألف متفرج فقط لإياب النهائى الإفريقي.

الزمالك يتفاوض مع شهاب الدين خالد حارس مرمى جينيس
دخل نادي الزمالك في مفاوضات رسمية مع شهاب الدين خالد مواليد 1997 حارس مرمى نادي جينيس الرياضى من أجل التعاقد معه بداية من الموسم المقبل لتدعيم مركز حراسة مرمى الفريق بحارس شاب يكون بديلا لحارسى المرمى أحمد الشناوى ومحمود جنش.
من ناحية أخرى تعاقد جينيس مع عبده شعبان حارس مرمى الجونة السابق لتدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق، كما أعلن أحمد البكرى المدير الفنى للفريق على أنه استقر على أسماء لاعبى الفريق الأول لهذا الموسم.

الزمالك راحة اليوم وستانلى إجازة 48 ساعة 
قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة مؤمن سليمان منح لاعبى الفريق الأبيض راحة من التدريبات اليوم على ان يستانف الفريق تدريباته مساء غد على ملعبه بميت عقبة في إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا في نهائى بطولة إفريقيا للاندية أبطال الدورى المقرر لها السبت 15 أكتوبر الجارى معقل الفريق الجنوب افريقى في إقليم بريتوريا.
كما قرر الجهاز الفنى منح مهاجمه النيجيرى ستانلى اوهاتشى راحة إضافية على أن يعود للتدريبات الأحد، حيث يعانى من كدمة خفيفة تعرض لها خلال مشاركته في اللقاء الودى أمام سيراميكا كليوباترا.