رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 3-10-2016 الزمالك يستأنف تدريباته ومؤتمر صحفى لمرتضى

النبأ


يقدم موقع «النبأ» الإخبارى أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 3-9-2016، حيث تشهد القلعة البضاء عددًا من الأخبار المهمة على رأسها استئناف الفريق تدريباته، ولقاء ودى مع سيراميكا كليوباترا وعودة محمد إبراهيم من ألمانيا ومؤتمر صحفي لرئيس النادي.


الزمالك يعود للتدريبات اليوم بدون 10 لاعبين

يعود فريق الزمالك لكرة القدم لاستئناف تدريباته مساء اليوم على ملعبه في ميت عقبة تحت إشراف جهازه الفني بقيادة مؤمن سليمان بعد انتهاء الراحة السلبية لمدة 72 ساعة التي حصل عليها اللاعبون عقب لقائهم أمام النصر للتعدين بالدوري في أولى جولات الفريق الأبيض والتي انتهت لصالح الزمالك بهدفين نظيفين.

ويشارك في التدريبات جميع اللاعبين باستثناء الدوليين الـ 8 المنضمين لمعسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهة الكونغو ومعهم الثنائى أحمد توفيق ومحمد ناصف اللذان تم استدعائهما لمعسكر المنتخب العسكري.


مؤتمر صحفى للإعلان عن ترتيبات نهائي إفريقيا

يعقد نادي الزمالك ظهر اليوم الإثنين مؤتمر صحفى يحضره المستشار مرتضى منصور للإعلان عن الترتيبات التي أعدها الزمالك لتنظيم نهائي كأس إفريقيا للأندية أبطال الدوري أمام صن داونز المقرر إقامته يوم الأحد الموافق 23 أكتوبر الجاري ويكشف منصور عن كيفية توزيع الاستمارات والتذاكر على الجماهير لحضور اللقاء الذي تجرى محاولات لاقامته في استاد القاهرة بحضور 80 ألف متفرج على ان يكون البديل استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.


الزمالك يواجه سيراميكا كليوباترا استعدادًا لصن داونز

استقر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة مؤمن سليمان على مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا وديا يوم الخميس المقبل في إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا في الدور النهائى ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري المقرر له يوم السبت 15 أكتوبر الجارى في جوهانسبرج.

ويسعى مؤمن سليمان ورفاقه إلى تجهيز اللاعبين المسجلين بالقائمة الإفريقية مع السعى لإعداد باقى اللاعبين للقاءات الدورى.


عودة محمد إبراهيم من ألمانيا اليوم.

يعود محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق الزمالك إلى القاهرة اليوم قادمًا من ألمانيا بعد أداء مرحلة التأهيل والعلاج الطبيعي بنادي شتودجارت بعد اجرائه لعملية جراحية في عظمة الشاظية.

ويأمل اللاعب أن يلحق بنهائي كأس إفريقيا في لقاء العودة أمام صن داونز حيث يحتاج لمرحلة علاج طبيعى وتأهيل بالكرة لفترة ثلاث أسابيع.