رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السجن 3 سنوات لتاجر طعن نجله بـ«سكين»

طفل مقتول أرشيفية
طفل مقتول أرشيفية


قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، في القضية رقم 18155 لسنة 2016، بالسجن 3 سنوات مع الشغل على المتهم محمد مصطفى خليل 40 سنة "تاجر أثاث منزلي" لقيامه بالشروع في قتل نجله فوزي 9 سنوات، عن طريق طعنه بسلاح أبيض "سكين" طعنتين في البطن، مما أدى إلى خروج أمعائه.

وبدأت الواقعة بذهاب المتهم، حاملًا نجله إلى ديوان مركز شرطة القناطر الخيرية، للإبلاغ عن تعرض نجله لحادثة شروع في قتل من قِبل سلامة عبد اللطيف رشوان 42 سنة "تاجر قطع غيار سيارات"، وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة.

ومن جانبها باشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة وتبين، أن المتهم على خلاف سابق مع سلامة عبد اللطيف، حيث إنهما يستأجران محلين إلى جانب بعضهما في نفس العقار بمنطقة "شرارة" دائرة المركز، وأن المتهم قام بسرقة بعض البضائع من محل الثاني، وأخفاها بمنزله، وأبصر "عبد اللطيف" المسروقات بحوزة المتهم، وقد نشبت مشادة كلامية بين المتهم و"عبد اللطيف"، أثناء لعب المجني عليه أمام محله.

أحضر المتهم سلاح أبيض "سكين" وقام بطعن نجله طعنتين في البطن، مما أدى إلى خروج أمعائه، وصاح في الأهالي متهما جراه بأنه هو من طعن نجله، وأمرت النيابة العامة تحويل القضية إلى محكمة جنايات شبرا الخيمة برئاسة المستشار هشام عبد القادر التوني، وعضوية المستشارين خالد محي الدين، وملهم مختار، وأمانة سر أحمد أبو اليزيد عياش، التي حكمت حكمها السابق ذكره.