رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد إمام يعلق على تخطى "لف ودوران" إيرادات فيلمه "جحيم فى الهند"

محمد إمام
محمد إمام


نجح الفنان محمد إمام فى تحطيم الأرقام القياسية من خلال فيلمه الأخير "جحيم في الهند"، الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي، ومستمر عرضه حتى الآن، وتمكن الفيلم من تحقيق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، ومازال يحصد إيرادات حتى وقتنا هذا.


وجاء فيلم "لف ودوران" للفنان أحمد حلمي ليُحطم كل أحلام محمد إمام، وسرق منه اللقب، وأصبح "حلمي" هو من حطم الأرقام القياسية، بإيرادات وصلت إلى 12 مليون جنيه، منذ إطلاقه يوم وقفة عرفات.


وفي أول تعليق لمحمد إمام على هذا الخبر، كتب عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "و ماله .. ده حلمي برضه، ألف مبروك للفنان أحمد حلمي و للفنانة دنيا سمير غانم و لجميع أسرة فيلم لف ودوران، كله في صالح جمهور عظيم".



فيلم "لف ودوران" من بطولة أحمد حلمي، ودنيا سمير غانم، وجميلة عوض، وميمي جمال، وإنعام سالوسة، وبيومي فؤاد، وهو من إخراج خالد مرعي، وتأليف منة فوزي.


وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب يقع في حب فتاة أجنبية، ويقرر الزواج منها مثلما فعل والده وترك والدته وتزوج من أجنبية، إلا أن والدته تعترض على الأمر، وتمنعه من الزواج منها بطريقة كوميدية، ليدخل بعد ذلك في قصة حب مع فتاة مصرية وتجسدها الفنان دنيا سمير غانم، ويتزوج منها في النهاية.