رئيس التحرير
خالد مهران

حبس 3 أشخاص بينهم "حدث" بتهمة أغتصاب "بنت 7"

طفلة أرشيفية
طفلة أرشيفية


ألقت مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، القبض على 3 أشخاص، بينهم "حدث"؛ لاتهامهم بتناوب اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، على فترات متباعدة. 

وكان والدة الطفلة (م.ع) تقدم ببلاغ إلى قسم ثان شبرا الخيمة؛ يفيد بتعرض ابنتها لاعتداء جنسي من قبل ثلاثة أشخاص، هم: "أشرف صفوت" 55 سنة، صاحب سنترال، و"محمد عادل"، 26 سنة، محاسب بشركة مقاولات، و"فوزي حسن"، 15 سنة "طالب"، وتحرير عن ذلك المحضر رقم 22496 لسنة 2016، جنايات شبرا الخيمة.

وأضافت والدة الطفلة أن المتهم الأول، استغل تواجد ابنتها بمحل عمله، واعتدى عليها جنسيا، مرتين خلال شهر ماضي، فيما ارتكب المتهم الثاني الفعل ذاته، مرة واحدة قبل أسبوع من البلاغ، كاشفة عن أن المتهم الثالث استدرج الطفلة إلى الوحدة السكنية الخاصة بعائلته، واعتدى عليها بالطريقة ذاتها.

في المقابل نفى المتهمون صلتهم بالواقعة، مؤكدين أنها عارية تمامًا من الصحة؛ خاصة أنهم لا يرتبطون بصلة مع بعضهم، أو مع الطفلة، ولا يمكن أن يتناوبوا الاعتداء عليها بطريقة واحدة، كما ذكرت الأم في بلاغعها، مضيفين أن تقرير الطبيب الشرعي، أثبت أن المجني عليها لا يوجد بها إصابات، تُشير لوجود أي محاولة للاعتداء عليها ولو ظاهريًا.

وبعرض القضية على النيابة العامة، برئاسة المستشار محمد عبد الرحمن، أمر مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بإجراء التحريات اللازمة عن الواقعة، وحبس المتهمين.