رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيف يقضي مي عز الدين وعبير صبري ولوسى وهشام اسماعيل العيد؟

النبأ

مع قرب قدوم عيد الأضحى المبارك، قرر عدد كبير من الفنانين، أن يستغلوا الفرصة؛ للاستمتاع بالإجازة والتقاط الأنفاس، مع الأهل والأصدقاء، بعيدًا عن ضغط ومشاكل العمل، بعد انتهاء الموسم الرمضاني الماضي وموسم عيد الفطر، على أن تعود الأمور لطبيعتها بعد انقضاء العيد مباشرة.


من جانبه، قال الفنان هشام إسماعيل لـ "النبأ" إنه سيقضي عيد الأضحى، هذا العام، مع زوجته وأولاده في المنزل، مشيرًا إلى أنه سيستغل الإجازة للابتعاد عن إرهاق وضغوطات العمل، الذي عانى منه طول الفترة الماضية؛ خاصة لانشغاله بتصوير فيلمه الجديد "دعدوش"، والذي يخوض به سباق العيد المقبل.


"دعدوش" بطولة كل من هشام إسماعيل، وميريهان حسين، وياسر الطوبجي، وبدرية طلبة، وإيمان سيد، وهو من تأليف ساهر الأسيوطي، وإخراج عبد العزيز حشاد.


وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول "عطعوط"، وهو شاب محبط فشل في الحب والعمل، ولكنه وجد صدفة إعلان عبر موقع "فيسبوك" من أجل الانضمام للتنظيم مع الوعد بوجود نساء وأموال، وهو ما دفعه للموافقة، لينضم إلى معسكر التنظيم، ويكتشف بعدها أنه وسط تنظيم "داعش" الإرهابي، ويهرب منه.


فيما غادر الفنان مكسيم خليل، القاهرة، متجهًا إلى فرنسا؛ لقضاء إجازة العيد مع أسرته، على أن يعود للقاهرة مرة أخرى، نهاية الأسبوع بعد المقبل؛ لاستئناف تصوير المشاهد المتبقية له في مسلسل "ليلة".


"ليلة" بطولة كل من أمل رزق، ومحمود البزاوي، ومكسيم خليل، وهيدي كرم، وسهر الصايغ، وهو من تأليف هاني كمال، وإخراج محمد بكير، وينتمي لنوعية المسلسلات الطويلة، حيث يبلغ عدد حلقاته 45 حلقة.


كذلك قررت الفنانة مي عز الدين، الحصول على إجازة، بصحبة والدتها وأسرتها، عقب موسم طويل ومرهق بالنسبة لها، بعد مسلسل "وعد"، الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا.


ومن المقرر أن تبدأ مي، فور انتهاء إجازتها مباشرة، في التحضير لمسلسلها الجديد، الذي ستشارك به في رمضان 2017، كما ستسأنف تصوير فيلمها الجديد "فتفوتة"، بعد تأجيله لفترة طويلة.


وعلى غير عادتها، لن تسافر الفنانة لوسي، هذا العام، إلى الولايات المتحدة الأمريكية إلى ابنها، حيث قررت أن تقضي عيد الأضحى في مصر، وسط أصدقائها وعائلتها.


يذكر أن آخر أعمال لوسي، كان هو مسلسل "الكيف"، الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، مع الفنان باسم سمرة، وأحمد رزق، وسهر الصايغ، وأحمد خليل.


أما الفنانة عبير صبري، فـ حصلت هي الأخرى على إجازة من تصوير مسلسلها الجديد "ستات قادرة"؛ للاستمتاع بعيد الأضحى، على أن تستأنف تصويره مباشرة، بعد انتهائها من هذه الإجازة.


"ستات قادرة" بطولة كل من  عبير صبرى، وعلا غانم، ونجلاء بدر، وريهام سعيد، وغادة شريف، وياسر الطوبجى، وهياتم، ومنى ممدوح، وغرام سعد، وهو من تأليف وإخراج أحمد عاطف.


وتدور أحداث المسلسل حول ثلاث سيدات، كن يعملن كخادمتين ودلالة في تسعينيات القرن الماضي، ولا توجد أي علاقة تربطهن ببعض، ولكن ظروف الحياة تجمعهن في رحلة صعودهن من الصفر وتجعلهن صديقات ليكشف المسلسل عن أحلامهن ومشاكلهن المشروعة وغير المشروعة.


لم يختلف الحال كثيرًا بالنسبة للفنانة ريم البارودي، والتي حصلت مع كل فريق مسلسل "السبع بنات"، على إجازة لمدة 4 أيام؛ لقضاء عيد الأضحى بصحبة أهلهم وذويهم، بعيدًا عن العمل، ومن المقرر استئناف التصوير رابع أيام العيد مباشرة.


"السبع بنات" بطولة كل من علا غانم، وإيمان العاصي، ومي سليم، وريم البارودي، وفريال يوسف، ومريهان حسين، وحجاج عبد العظيم، وتارا عماد، وأحمد صيام، ورانيا فتح الله، وعبير منير، وهو من إخراج محمد النقلي، وتأليف أحمد صبحي.


أما الفنان راغب علامة، فـسيفاجأ جمهوره في عيد الأضحى بأغنية جديدة "سينجل"، ومن المقرر أن تكون مفاجأة لجمهوره من حيث اللون الموسيقي والشكل الغنائي والأداء، وهي من كلمات محمد البدري، ولحن بينو وتوزيع مدحت خميس.