رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد القبض عليه بتهمة «حيازة المخدرات».. 7 معلومات عن الفنان «مدحت تيخا»

مدحت تيخا
مدحت تيخا

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على الفنان مدحت تيخا، في كمين بمنطقة 6 أكتوبر؛ لحيازته مخدر "الحشيش"، بهدف التعاطي، وتم التحقيق معه فيما نُسب إليه من تهم، حتى تم إخلاء سبيله، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، ليخرج مؤكدًا أنه برىء من هذه التهمة، وأنه تعرض لظلم كبير.



اسمه الحقيقي "مدحت إسماعيل"، ولد في 15 ديسمبر 1986، يمتلك من ملامح الوجه الطفولية وكاريزما الجسد المميزة، ما ساعده على دخول قلوب جماهيره بسهولة، وجعله يفرض نفسه على الساحة الفنية.


دمه الخفيف وخفة ظله، لعبا دورًا مهمًا في مشواره الفني، حيث قدم عددًا من الأدوار الكوميدية، التي ارتبط بها جمهوره.

على الرغم من أنه لم يحصل على دور البطولة المطلقة حتى الآن، إلا أنه استطاع لفت الأنظار إليه من خلال موهبته وتلقائيته في التمثيل، فضلًا عن توفيق الله له.


لعب دور عمره أمام الفنان يحيى الفخراني، في مسلسل "شيخ العرب همام"، حيث جسد دور "الشيخ سلام"، والذي كان بمكانة بطاقة تعارف حقيقية بينه وبين الجماهير.




شارك "تيخا" في العديد من الأعمال السينمائية، والتي من بينها فيلم "البيه رومانسي"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وظلت "الإيفيهات" التي كانت بينه وبين الفنان حسن حسني، عالقة في ذاكرة متابعيه فترة طويلة.



متزوج من 6 سنوات من السيدة "نهى زكي"، ولديه طفل، ولكنه دائمًا ما يحرص على إخفاء زوجته وابنه عن عيون الكاميرا.




يعيش مدحت، خلال الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني؛ حيث يشارك في عملين سينمائيين في وقت واحد؛ الأول هو "عمارة رشدي"، والمقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل، حيث يجسد دور "طبيب تجميل"، وهو زوج الفنانة نرمين ماهر، والفيلم الثاني هو "ثلاثة في مهمة رسمية"، والذي يجسد فيه شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة.