رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. خالد يوسف: متمسكون بإحالتنا إلى لجنة القيم ونطالب باعتذار "عبدالعال"

النبأ

قال النائب البرلماني خالد يوسف، عضو مجلس النواب عن دائرة كفر شكر بالقليوبية، إن الدكتور علي عبدالعال، رئيس البرلمان، لم يصدر قرارًا رسميًا بتحويل أعضاء تكتل "25-30"،  إلى لجنة القيم، حتى الآن.

كما أضاف خالد يوسف، في مداخلة هاتفية، مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج "السادة المحترمون"، المذاع على قناة "أون تي في لايف"، أمس الاثنين، أن أعضاء التكتل متمسكون بتحويلهم إلى لجنة القيم، لأنهم يثقون في عدم اقترافهم أي خطأ وحتى تضح الحقائق للرأي العام.

كما تابع عضو تكتل "25-30":"رئيس البرلمان أصدر تلميحات غير لائقة تتضمن اتهامات لنا بأننا نعمل على هدم الدولة، وبالتالي يجب التحقيق في هذا الأمر لأننا لا نقبل المزايدة على وطنيتنا أبدًا".

وأوضح أن التكتل يرفض أي جلسات ودية مع "عبدالعال"، قائلا: "نطالب بأن تكون جلسة التحقيق داخل لجنة القيم علنية وتُبث مباشرة، حتى يطلع الشعب على ما سيدور بداخلها".

وتابع: "على رئيس مجلس النواب توضيح حقيقة تصريحاته، كما نطالبه بالاعتذار عن الإساءة لأعضاء تكتل 25/30".

جدير بالذكر أن الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، قد اختلف مع نواب تكتل «25-30» ،ما أدى إلى انسحابهم من الجلسة العامة للمجلس، الأحد الماضي، أثناء مناقشة مشروع قانون الضريبة على القيمة المضافة، بحضور وزير المالية، والذي وافق المجلس على تحديد نسبة الضريبة بالقانون بـ13%.