رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منافسة ساخنة بين نجوم الغناء على حفلات «عيد الأضحى»

نجوم غناء حفلات عيد
نجوم غناء حفلات عيد الأضحى 2016

مشاركة متميزة لوائل جسار ونانسي عجرم وإليسا
محمد حماقي يُشارك جنات في حفل بالغردقة.. وسميرة سعيد في العين السخنة

يشهد موسم «عيد الأضحى» إقبالًا كبيرًا من نجوم الغناء في الوطن العربي على تنظيم الحفلات الغنائية التي ينتظرها الجمهور، لما تحمله من أجواء بهجة وسعادة، وفي إطار تشجيع السياحة في مصر، قرر عدد كبير من هؤلاء النجوم إحياء حفلاتهم في هذا الموسم الهام، واختار معظمهم شرم الشيخ مكانًا لحفلاتهم، المقرر أن تشهد حضورًا هائلًا من الجمهور.

ويأتي على قائمة هؤلاء النجوم، المطربة اللبنانية إليسا، التي ستطل على جمهورها من خلال حفل بأحد الفنادق الكبرى في شرم الشيخ، في ثالث أيام عيد الأضحى، وسوف يُشاركها في الحفل المطرب اللبناني وائل جسار.

وسوف يتزامن إقامة الحفل مع إصدار ألبوم إليسا الجديد، الذي يحمل اسم "ملكة الإحساس"، بعد تعرضه للعديد من التأجيلات، واتفقت المطربة اللبنانية على موسم عيد الأضحى ليشهد ألبومها النور، بعد آخر ألبوم لها "حالة حب"، الذي طرحته عام 2014، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وستحيى النجمة اللبنانية نانسي عجرم، حفلًا غنائيًا ثالث أيام عيد الأضحى، وذلك في فندق "ستيلا دي ماري" بالعين السخنة، وسوف يشاركها الحفل عازفة الكمان اللبنانية حنين العلم.

واختتمت نانسي عجرم، آخر حفلات الرحلة البحرية "stars on board"، في رحلتها السادسة التي انطلقت من ميناء البندقية وعلى متنها نجوم العالم العربي، الذين شاركوا في أضخم مشروع فني سياحي عربي، وافتتح مواطنها النجم راغب علامة البرنامج الفني للرحلة.

وسوف يطل علينا الهضبة «عمرو دياب»، ثاني أيام عيد الأضحى في حفل مميز بإحدى القرى السياحية الكبرى بـ«رأس سدر»، ومن المقرر أن يُقدم باقة مميزة من أغاني ألبومه الأخير "أحلى وأحلى"، بالإضافة إلى أغانيه القديمة، التي يعشقها الجمهور.

ويعتبر هذا الحفل الثالث له هذا الصيف، حيث أحيا حفلًا في مارينا بالساحل الشمالي، وكان حفلًا ناجحًا، وشهد إقبالا هائلا من الجمهور، وقام "الهضبة" من خلال هذا الحفل للمرة الأولى بدعوة صُناع ألبومه الأخير «أحلى وأحلى» للصعود على المسرح ومشاركته الغناء، ومنهم خالد تاج الدين وتامر حسين وإسلام زكى وأسامة الهندي.

وقدم "الهضبة" خلال الحفل أجمل أغنياته القديمة منها "ما بلاش نتكلم في الماضي" و"راجعين" و"قمرين" و"حبيبي يا نور العين" و"ليلى نهارى".

وكان الحفل الثاني في منتجع "مراسي" بالساحل الشمالي، الذي تألق فيه الهضبة عمرو دياب، على المسرح، وبدأ حفله الغنائي بأغنية "أحلى وأحلى" من ألبومه الأخير، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وبعدها غنى أغنية "قمرين" بتوزيع قديم وجديد، و"شفت الأيام".

وشهدت ساحة مسرح الحفل توافدًا جماهيريًا كبيرًا من جمهور "الهضبة"، إضافة لنجوم الفن والمجتمع الذين حضروا الحفل، ومنهم خالد سليم، راندا البحيري، ومنى زكي، وأنغام، وإيمان العاصي.

أما المطرب محمد حماقي فسوف يجتمع بالمطربة المغربية «جنات» في حفل غنائي ثاني أيام عيد الأضحى بالغردقة، ومن المقرر أن يقدموا باقة من أروع الأغاني التي يعشقها الجمهور.

وكان "حماقي" أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا داخل بالساحل الشمالي، وحضره العديد من نجوم المجتمع والمشاهير من بينهم ماجد المصري، والراقصة الاستعراضية دينا، والفنان مصطفى فهمي، وآخرين.

وتألق بتقديم وصلة من أشهر أغانيه خاصة من أغاني ألبومه الأخير، وسط أجواء من الفرح والرقص بين الحاضرين.

وتُقدم الديفا سميرة سعيد حفلًا غنائيًا كبيرًا رابع أيام عيد الأضحى فى العين السخنة، ويشارك "الديفا" فى الحفل الفريق الغنائى الشهير شارموفرز ويحمل عنوان الحفل blue blue festival، الذي يقوم بتنظيمه شركة Hi Wave ومنظم الحفلات الشهير أحمد غانم.

ويأتى حفل الديفا سميرة سعيد بعد سلسلة حفلات أحيتها فى الخارج من ضمنها حفل افتتاح مهرجان قرطاج الدولى الناجح الذى شهد حضورا كبيرا وتفاعلا من الجمهور التونسى والوطن العربى.

كما يستعد المطرب رامي جمال لإحياء حفل تخرج طلاب "كلية بيروت" بالإسكندرية، والذي يتزامن مع حفلات عيد الأضحى المقبل، بفندق «هيلتون جرين بلازا»، ويشاركه بالحفل الفنانة بوسي، ودى جى حمادة النوبي.

وسوف يقدم «رامي» عددًا من أغاني ألبومه الجديد "ملناش إلا بعض"، الذي يضم 15 أغنية متنوعة بين الرومانسي والدرامي، والذي يحقق نجاحًا كبيرًا، وتصدرت أغاني الألبوم موقع «يوتيوب»، وشغلت أغنية "ازاي هنرجع" المركز الثاني بين صدارة أغاني 2016 على الموقع، حيث حصلت على 52،896 مشاهدة خلال 24 ساعة فقط.

كما يحيي المطرب محمد نور عضو فريق "واما" الغنائي، حفلًا ثالث أيام عيد الأضحى بمنتجع كورال باي في شرم الشيخ، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًّا كبيرًا.

وسيشدو "نور" بباقة من أغانيه التي تلاقي تفاعلًا من جمهوره ومحبيه، مثل "عادي، الفرح، حياتي، طول غيابك، سهران" وغيرها من الأغاني.

وخارج مصر، سيُحيى النجم ماجد المهندس والنجمة اللبنانية ميريام فارس حفلًا غنائيًا في دبي، ثاني أيام عيد الأضحى.