رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

راندا البحيري تشارك جمهورها بصور من كواليس تصوير "سلسال الدم 4"

راندا البحيري وعبلة
راندا البحيري وعبلة كامل في كواليس "سلسال الدم 4"

شاركت الفنانة راندا البحيري، جمهورها، بمجموعة صور، من كواليس تصوير الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام".

وظهرت راندا، في إحدى الصور، مرتدية الحجاب، مع الفنانة عبلة كامل، وعلقت عليها بقولها: "مع ماما عبلة كامل حبيبتي.. حبيبتي بحبك يا أحلى أم في الدنيا".



كما ظهرت في صورة أخرى مع الفنانة أميرة هاني، والتي تجسد دور "رشيدة" في المسلسل، والمصور عبد المقصود، وعلقت عليها: "عاليا و رشيدة... والأستاذ الموهوب محمد عبد المقصود مصور مسلسل سلسال الدم".

"سلسال الدم" من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، وبطولة عبلة كامل، ورياض الخولي، وأحمد بدير، ورانيا فريد شوقي، ومنة فضالي، وعلا غانم، وأحمد سلامة، ورندا البحيري، وأميرة هاني، ونيرمين ماهر، ورشوان توفيق، وهادي الجيار.

وتدور أحداث المسلسل حول فكرة الثأر، الذي مازالت موجودة في المجتمع الصعيدي، والذي تمثل في شخصية "ناصرة"، والتي تجسد دورها الفنانة عبلة كامل، وبين "العمدة هارون"، والذي يجسد دوره الفنان رياض الخولي، الذي يحاول التخلص منها بكل الطرق، الأمر الذي يدفعها لاستخدام القوة والعنف؛ للدفاع عن نفسها وعن حقها.