رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منير حسن يفتح النار:قدمت اجاي وشيكاتارا وادو برخص التراب و"جهابذة الزمالك" رفضوهم!!

يانيك ذاكرى مهاجم
يانيك ذاكرى مهاجم اسيك الافوارى

فتح منير حسن وكيل اللاعبين وعضو مجلس ادارة نادى الزمالك سابقا النار على مسئولى القلعة البيضاء اللذين أتهموه أنه وراء ضياع صفقة المهاجم الايفوارى يانيك زاكرى من فريق أسيك .

منير حسن قال أنه تعود على مثل هذه الامور مع أدراة الزمالك فتلك لم تكن أول مرة يقدم نجم أفريقى سوبر بثمن بخس ويفاجأ بمسئولى النادى الجهابذة علي حد وصفه يرفضوهم على الرغم من أنه يرشح لاعبين بأرخص الاسعار .

وكيل اللاعبين المعروف  وهو فى نفس الوقت والد شريف منير حسن عضو المجلس الابيض قال أنه سبق وقام بترشيج النيجيرى جونيور أجاى عندما كان يلعب فى نيجيريا للانضمام للزمالك مقابل 400 الف دولار  قبل الانتقال للصفاقسى التونسى  الذى أشتراه بعد ذلك ثم باعه للأهلى بـ2 مليون دولار .
وهناك شيكاتارا النيجيرى أيضا نجم فريق الوداد المغربى الحالى الذى عرضه علي مسئولى الزمالك مقابل 200 الف دولار خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لكنهم فضلوا شراء الزامبى أيمانويل مايوكا بدعوى أن خبرات مايوكا أعلى من شيكاتارا .

منير حسن كشف أنه قدم أيضا مافون أدو نجم المنتخب الاولمبى النيجيرى وهداف فريق إنيمبا لكن تم رفضه لأساب غير مفهومة .
وأختتم وكيل اللاعبين تصريحاته بقوله أنه يكشف هذه الحقائق أمام جمهور الزمالك مؤكدا أن ضياع صفقة يانيك زاكرى يتحملها ادارة الزمالك خاصة بعد توصله لاتفاق مع أدارة أسيك على شرائه لصالح الزمالك مقابل 200 ألف دولار وحصول اللاعب على 250 ألف دولار فى الموسم مشيرأ الى أنه قام بتسليم الملف بالكامل لادارة الزمالك وتحديدا شريف أسلام نائب مدير التسويق لانهاء الصفقة لكنه فوجئ بأنتقال اللاعب لصن داونز!! .