رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصطفى فهمي "أحلى إخواته" لـ4 أسباب.. تعرف عليهم

مصطفى فهمي وزوجته
مصطفى فهمي وزوجته في حفل عمرو دياب

أثار الفنان مصطفى فهمي، حالة من الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورته مع زوجته، وهو يتراقص على أنغام إعلان "فودافون" الشهير "زمن الشقاوة"، وسط حالة من الفرح والبهجة، وذلك أثناء تواجده في حفل الفنان عمرو دياب الأخير، بمراسي الساحل الشمالي.


ورغم تجاوز عمر "فهمي" الـ 70 عامًا، إلا أنه ما زال يتمتع بشعبية وقاعدة جماهيرية كبيرة، ويمتلك سحرًا مختلفًا عن غيره من الفنانين، وهو ما يعود إلى عدة أسباب ذكرها الموقع الأجنبي "whatwomenwant"، ومنها:


شبيه جميس بوند:

يتمتع الفنان مصطفى فهمي، بوسامة وجاذبية فائقة، تجعله أشبه بالفنان العالمي جيمس بوند، فضلًا عن أناقته وشياكته.


السن:

هناك مقولة شهيرة بأن جمال الرجل ونضجه يزيدان بعد تخطيه سن الأربعين، وهو ما ينطبق بالفعل على الفنان مصطفى فهمي، والذي ما زال محتفظًا بجماله ولياقته رغم كبره في السن، مع قدرته على التمتع بالحياة على أكمل وجه، حتى أن عددًا كبيرًا من جمهوره لا يعرف سنه الحقيقي، وهو 73 عامًا.


متعدد المواهب:

بدأ الفنان مصطفى فهمي، مشواره الفني، كمصور سينمائي، حتى لفت أنظار المخرجين والمنتجين إليه بموهبته ووسامته الملحوظة، الأمر الذي دفعهم إلى التفكير في طريقة لاستغلالها أمام الكاميرات وليس خلفها فقط.


كثرة أعماله الفنية:

قدم "فهمي"، طوال مشواره الفني، العديد من الأعمال الفنية؛ والتي تنوعت بين السينما والدراما، وتجاوز عددها الـ 100 عمل، حتى استطاع أن يترك من خلالها بصمة قوية بالساحة الفنية.